• "الهلال الأحمر" ينظم الملتقى الثاني للمتطوعين في أبوظبي.  3
  • "الهلال الأحمر" ينظم الملتقى الثاني للمتطوعين في أبوظبي.  2
  • "الهلال الأحمر" ينظم الملتقى الثاني للمتطوعين في أبوظبي.  1
  • 3
  • 1
  • 2

"الهلال الأحمر" ينظم الملتقى الثاني للمتطوعين في أبوظبي

أبوظبي في 11 أكتوبر / وام / نظم فرع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في أبوظبي الملتقي الثاني للمتطوعين للعام 2018 بحضور 140 من متطوعي ومنتسبي الفرع وعدد من الجهات الداعمة لأنشطته وبرامجه التطوعية.

بحث الملتقي آلية تفعيل دور المتطوعين في مساندة الجهود الإنسانية والخيرية والارتقاء بالعمل التطوعي وتطوير مهاراتهم التطوعية في مختلف المجالات والميادين ذات الصلة بالبرامج والمشاريع الإنسانية التي تنفذها الهيئة ضمن خطتها الرامية لتوعية أفراد المجتمع بأهمية دور المتطوعين في مجال العمل الإنساني وتنمية الحس التطوعي لدى الموظفين والعاملين كافة في مختلف المؤسسات والهيئات في الدولة.

وقال سرحان خلفان الرميثي مدير فرع الهلال الأحمر في أبو ظبي - في كلمته خلال الملتقى - إن المتطوعين كثفوا جهودهم التطوعية بإخلاص وأداء متميز خلال الفترة الماضية وساهموا بفعالية في إنجاح كل البرامج والأنشطة التي تنفذها الهيئة داخل بلادنا الحبيبة أو في العديد من دول العالم وذلك من أجل تحقيق الهدف الأسمى للهلال الأحمر وهو توثيق أواصر التكافل والترابط الإنساني بين جميع أفراد المجتمع وتحمل المسؤولية الإنسانية تجاه الشرائح الضعيفة والمحتاجة ودعمهم ماديا ومعنويا.

وأكد الرميثي دور المتطوعين في تحمل تلك المسئولية بجهودهم العظيمة وتفانيهم الإنساني ومد يد العون لمن هم في حاجة للمساعدة ولم يجدوا ملجأ غير الهلال الأحمر الإماراتي ليحقق لهم رغباتهم ويلبي حاجتهم من الغذاء والدواء والكساء.

من جانبها قالت سارة الحميري رئيس قسم المتطوعين في فرع أبوظبي إن متطوعي الفرع شاركوا بفعالية في تعزيز العمل التطوعي والخيري .. مقدرين التزامهم بتقديم العون الإنساني لكل أفراد المجتمع داخل الدولة وفي الكثير من دول العالم التي يغطيها الهلال الأحمر بمظلة العطاء الإغاثي.

- مل -

وام/دينا عمر