"محمد بن راشد للإسكان" تكمل استعداداتها للمشاركة في جيتكس 2018

دبي في 11 أكتوبر / وام / أنهت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان استعداداتها للمشاركة في معرض جيتكس 2018 الذي ينطلق الأسبوع المقبل في دبي وتشارك فيه المؤسسة بمنصة متميزة لعرض مبادراتها الذكية المختلفة.

وقال سامي عبدالله قرقاش المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان إن مشاركة المؤسسة هذا العام ستتضمن العديد من المبادرات المتميزة من خلال منصة حكومة دبي الذكية والتي تلامس اهتمام شريحة كبيرة من المشاركين والزائرين للمعرض بجميع فئاتهم وتحقق رغبات ومقترحات الكثير من الزوار.

وأشار قرقاش إلى أن المؤسسة تسعى من خلال مشاركتها المعرض هذا العام لتسجيل حضور متميز وذلك بعد النجاحات التي تحققت خلال مشاركتنا في السنوات الماضية وتسليط الضوء على الإنجازات التقنية للمؤسسة والتي تجسد التزامها الراسخ بدعم وتحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة التي تولي اهتماما بالغا للتحول إلى الحكومة الذكية والذكاء الاصطناعي.

من جانبه ذكر طلال آل علي مدير أول إدارة الخدمات الذكية بالمؤسسة أنه سيتم خلال فعاليات المعرض تعريف الزوار بالنسخة الجديدة من التطبيقات الذكية والانظمة الالكترونية التي ساهمت في تطوير الاجراءات وتقديم أفضل الخدمات ومن أهمها تطبيق إسكان ونظام المعلومات الجغرافية "إسكان 360" والمصمم الذكي وتقنية "البلوك تشين" على خدمات المقاولين واللجان والمساكن الافتراضية ثلاثية الأبعاد.

وام/منيرة السميطي/رضا عبدالنور