• دبي للإعلام والاتحادية للتنافسية والإحصاء في شراكة لدعم منتدى الأمم المتحدة العالمي للبيانات 2018-1 /Medium/
  • دبي للإعلام والاتحادية للتنافسية والإحصاء في شراكة لدعم منتدى الأمم المتحدة العالمي للبيانات 2018-2 /Medium/

الجمعة، ١٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٨:٢٣ م

" دبي للإعلام" و" الاتحادية للتنافسية " توقعان مذكرة تفاهم لدعم المنتدى العالمي للبيانات 2018

دبي في 12 أكتوبر/ وام / وقعت الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء مذكرة تفاهم مع مؤسسة دبي للإعلام لدعم تغطية استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة أعمال الدورة الثانية من منتدى الأمم المتحدة للبيانات العالمي 2018 في الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ونصت مذكرة التفاهم على توثيق التعاون بين الجانبين لدعم المنتدى الذي يعقد بمشاركة قادة وصناع قرار ومسؤولين و أكثر من 1500 مختص في مجال البيانات من مختلف دول العالم.

وقع المذكرة عقب اجتماع عقده الطرفان بمقر الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء بدبي كل من سعادة عبد الله ناصر لوتاه مدير عام الهيئة رئيس اللجنة المنظمة للمنتدى وسعادة أحمد سعيد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الإذاعة والتلفزيون في مؤسسة دبي للإعلام .

و قال سعادة عبد الله ناصر لوتاه إن إبراز أهمية محاور جلسات منتدى الأمم العالمي للبيانات والمواضيع المهمة التي تناقش فيها يحتاج إلى وسيلة إعلامية قادرة على إعطاء هذا الحدث الضخم حقه من التغطية الإعلامية لتصل إلى أكبر شريحة من المتابعين على المستويين المحلي والعالمي .

من جانبه قال أحمد سعيد المنصوري إن توقيع مذكرة التفاهم مع الهيئة يأتي استمرارا لنهج التعاون و التواصل الدائم بين مختلف المؤسسات و الدوائر المحلية والاتحادية وتجسيدا لرؤية مؤسسة دبي للإعلام المواكبة للغايات الاستراتيجية لحكومة دبي في مجال دعم وتشجيع الإبداع والشراكات ضمن أجواء مهنية وعملية تتسم بالمزيد من ملامح الإبداع والتميز والابتكار.

وام/مبارك خميس/عوض المختار/عاصم الخولي