سفير الدولة يلتقي وزير خارجية غينيا الاستوائية

مالابو في 14 أكتوبر / وام / التقى سعادة أحمد ناصر عبدالرحيم محمد الخاجة سفير الدولة لدى كوناكري أمس معالى سيميون أويونو ايسونو انغني وزير الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية غينيا الاستوائية وذلك بمقر وزارة الخارجية في العاصمة مالابو .

وبحث اللقاء - الذي عقد على هامش مشاركة الإمارات احتفالات اليوم الوطني لجمهورية غينيا الاستوائية - العلاقات الثنائية بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتنميتها إلى جانب مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك .

ونقل سعادة السفير لمعالى سيميون أويونو ايسونو انغني تحيات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية .

بدوره رحب معالي وزير خارجية غينيا الاستوائية بسفير الدولة في مقر وزارة الخارجية وشكره على مشاركة دولة الإمارات في احتفالات العيد الوطني الخمسين لاستقلال جمهورية غينيا الاستوائية، مؤكدا أن مشاركة الإمارات في هذه المناسبة تعزز العلاقات بين البلدين.

كما بحث سعادة السفير خلال لقائه معالي غابرييل امباغا ادييانغ ليما وزير المعادن والمحروقات بجمهورية غينيا الاستوائية في العاصمة " مالابو " أوجه التعاون بين البلدين في مجال الطاقة .

وأعرب معالي غابرييل امباغا ادييانغ ليما عن شكره لسعادة السفير على مشاركته في احتفالات اليوم الوطني بجمهورية غينيا الاستوائية معربا عن رغبته في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين .

بدوره أكد سعادة السفير على الرغبة الدائمة في تعزيز العلاقات بين الإمارات وغينيا الاستوائية ودعم فرص التعاون في شتى المجالات.

- مل -

وام/أحمد البوتلي