• ط´ط±ط·ط© ط¯ط¨ظٹ طھظƒط±ظ… 430 ظ…ظˆط¸ظپط§ ظپظٹ ظ‚ط·ط§ط¹ ط§ظ„ط¨ط­ط« ط§ظ„ط¬ظ†ط§ط¦ظٹ ظ„ط¬ظ‡ظˆط¯ظ‡ظ… ط§ظ„ظ…طھظ…ظٹط²ط© 2
  • ط´ط±ط·ط© ط¯ط¨ظٹ طھظƒط±ظ… 430 ظ…ظˆط¸ظپط§ ظپظٹ ظ‚ط·ط§ط¹ ط§ظ„ط¨ط­ط« ط§ظ„ط¬ظ†ط§ط¦ظٹ ظ„ط¬ظ‡ظˆط¯ظ‡ظ… ط§ظ„ظ…طھظ…ظٹط²ط© 1

شرطة دبي تكرم 430 موظفا في قطاع البحث الجنائي لجهودهم المتميزة

دبي في 3 نوفمبر/ وام / كرمت شرطة دبي 430 موظفا من قطاع البحث الجنائي الذي يضم "الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية والإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة والإدارة العامة لمكافحة المخدرات والإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية" إضافة الى المتعاونين مع القطاع من مختلف الإدارات العامة في شرطة دبي والشركاء الخارجيين.

حضر حفل التكريم اللواء خبير خليل ابراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي واللواء الدكتور أحمد عيد المنصوري مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة.

وثمن اللواء المنصوري جهود المكرمين المخلصة في خدمة الوطن وتميزهم في أداء مهامهم الوظيفية وتفانيهم في العمل وحرصهم على تعزيز الأمن والأمان للناس والعمل على إسعاد المجتمع تحقيقا لتوجيهات القيادة العامة لشرطة دبي.

وكرم اللواء المنصوري فرق عمل الإدارات العامة للتحريات والمباحث الجنائية ومراكز الشرطة التي ساهمت في كشف العديد من الجرائم والحد والوقاية منها إلى جانب تكريم الموظفين المنضبطين في عملهم وفريق العمل المتخصص في قضايا " لا وجه لإقامة دعوى" لدورهم في متابعتها وتسجيلها.

وشمل التكريم فرق عمل من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والتي ساهمت في ضبط مواد مخدرة وفرق عمل خبراء الأدلة الجنائية في الإدارات العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة لمساهمتها الفاعلة والمساهمة في فك ألغاز القضايا وجهودهم في كشف المساهمة في ضبط مرتكبي جريمة من خلال توفير الأدلة الدامغة لتورطهم فيها ولجهودهم في ربط البلاغات الجنائية الامر الذي يعكس الوعي الجنائي والحس الامني العالي.. وفريق عمل مشكل من الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية ومركز شرطة دبي الصحي لجهوده الكبيرة ومساهمته في الحفاظ على الصحة العامة والسلامة.. كما شمل أعضاء فريق عمل الدورية الشرطية الذين بادروا بالنزول الى حفرة عميقة لإنقاذ مصاب سقطت مركبته وإنقاذ حياته.

وسلم اللواء المنصوري شهادات التكريم لمستحقي التكريم اثناء التفتيشات السنوية للإدارات العامة ومراكز الشرطة لجهودهم المخلصة وتفانيهم في اداء عملهم وهم " إدارة الخيالة ومركز شرطة جبل علي ومركز شرطة القصيص ومركز شرطة نايف ومركز شرطة ند الشبا ومخفر شرطة الهباب" بالإضافة إلى مركز شرطة حتا لجهوده في إنجاح الدورة الصيفية لهذا العام.

وكرم فريق عمل منع وقوع الجريمة من مركز شرطة الراشدية خلال تعامله مع إحدى القضايا وما قام به من حسن تصرف وكرم كل من الشرطي أول عباس حسين محمد والشرطي محمد عبدالله مبارك لجهودهما المخلصة وتفانيهم في أداء عملهم من خلال مساعدتهم لمركبة تعطلت على الطريق الأمر الذي عكس صورة مشرفة لشرطة دبي من خلاله.. وتم تقديم الشكر والعرفان لهم عن طريق برنامج قيادتنا في خدمتكم إلى جانب تكريم فرق عمل ضبطوا متهمين.

وكرم سعادته المتعاونين مع شرطة دبي من الشركاء الاستراتيجيين ومنها الشركة الخاصة التي صممت قاعة " الديلي بريف" إلى جانب فندقي حياة ريجينسي وراديسون بلوا على شراكتهم الفاعلة ولدورهما في تعزيز الهوية المؤسسية الجديدة لشرطة دبي وكرم كذلك يعقوب محمد آل علي من بلدية دبي ومحمد الجناحي من هيئة الطرق والمواصلات بدبي.

كما وكرم اللواء المنصوري المتعاونين من الادارة العامة للنقل والإنقاذ لتعاونهم الصادق والمتواصل مع الادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية.

وام/آمال عبيدي/عبدالناصر منعم