استشاري الشارقة يعد توصيات لدائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية

الشارقة في 9 نوفمبر / وام / أعدت لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري في امارة الشارقة التوصيات التي سترفعها للمجلس خلال جلسته المقبلة والخاصة بسياسة دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية في إمارة الشارقة.

وبحثت اللجنة ــ خلال اجتماعها الذي عقدته أمس بمقر المجلس ــ مختلف المحاور التي طرحها أعضاء المجلس خلال الجلسة العامة من دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي لمناقشة سياسة الدائرة وبلديات إمارة الشارقة "بلدية الشارقة والذيد والحمرية والمدام والبطائح ومليحة وخورفكان وكلباء ودبا الحصن".

ترأس الاجتماع أيمن عثمان الباروت رئيس اللجنة بحضور كل من أعضاء اللجنة أحمد حسين بوكلاه وعبدالله سبيعان ونورة بن خليف الطنيجي ووحيدة محمد عبدالعزيز وعبدالعزيز النعيمي ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي الاعلامي بالمجلس.

وأعدت اللجنة خلال اجتماعها 10 توصيات حول أعمال ومهام واختصاصات الدائرة تمهيدا لعرضها على المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها ..مؤكدة على ما يوليه المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من تمكين ودعم لدور الدائرة والبلديات في مواصلة الارتقاء بمختلف الخدمات والتي تمس المواطن والمقيم وصياغة توصيات من شأنها تنمية الثروة الزراعية والحيوانية.

وام/بتول كشواني/رضا عبدالنور

أخبار ذات صلة