• " ط®ظٹط±ظٹط© ط§ظ„ظ†ط¹ظٹظ…ظٹ " ظˆ " ط¬ط§ظ…ط¹ط© ط¹ط¬ظ…ط§ظ† " طھط±ط³ظ…ط§ظ† ط§ظ„ط³ط¹ط§ط¯ط© ط¹ظ„ظ‰ ظˆط¬ظˆظ‡ ط§ظ„ط£ظٹطھط§ظ….  2
  • " ط®ظٹط±ظٹط© ط§ظ„ظ†ط¹ظٹظ…ظٹ " ظˆ " ط¬ط§ظ…ط¹ط© ط¹ط¬ظ…ط§ظ† " طھط±ط³ظ…ط§ظ† ط§ظ„ط³ط¹ط§ط¯ط© ط¹ظ„ظ‰ ظˆط¬ظˆظ‡ ط§ظ„ط£ظٹطھط§ظ….  1

" خيرية النعيمي " و " جامعة عجمان " ترسمان السعادة على وجوه الأيتام

عجمان في 19 نوفمبر / وام / نظمت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بالتعاون مع جامعة عجمان مبادرة لإسعاد الأطفال الأيتام وذلك من خلال قضاء يوم كامل تشارك طلبة الجامعة و الأطفال الصغار من اليتامى أوقاتا سعيدة ملؤها الفرح تجسيدا لقيم التراحم و التكافل الإجتماعي بين مختلف فئات المجتمع وتعزيزا للرسالة الإنسانية .

و قالت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية في عجمان إن المؤسسة تحرص على مد جسور التعاون مع جميع الجهات دعما لخطط عملها و ضمانا لتواصل شرائح المجتمع مع بعضها البعض بما يضمن بناء مجتمع متماسك على أرض دولة الإمارات.

و أضافت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي إن زيارة طلبة جامعة عجمان لعدد من الأيتام بمقر المؤسسة وتقديم الهدايا العينية لهم كان لها آثر إيجابي في نفوسهم مؤكدة أن تواصل الأجيال العمرية يحدث نسيجا متكاملا من المحبة والإحترام فيما بينها .

وام/أمينة خميس/عاصم الخولي