الإمارات لتموين الطائرات مشغلا رئيسيا لجناح نيوزيلندا في إكسبو 2020

دبي في 9 ديسمبر / وام / أختيرت " الإمارات لتموين الطائرات" - إحدى الشركات التابعة لمجموعة الإمارات و التي تعد من بين كبريات شركات التموين في العالم - لتقديم خدمات الضيافة والدعم التشغيلي لجناح نيوزيلندا في معرض إكسبو 2020 دبي الذي سيقام على مساحة 2000 قدم مربع.

ويعتبر المطعم حجر الأساس لجناح نيوزيلندا الذي سيتميز بتقديم أرقى المأكولات والمشروبات ويتيح للزوار تجربة الضيافة النيوزيلندية على أيدى أمهر طهاة الإمارات لتموين الطائرات.

و قال سعيد محمد المدير التنفيذي لشركة الإمارات لتموين الطائرات: "تعد نيوزيلندا من أهم الوجهات العالمية وسيسمح لنا نهجها المبتكر في مجال الضيافة باستعراض خبراتنا في مجال المأكولات والضيافة وتوفير تجرية فريدة من نوعها لزوار الجناح".

و يعتبر اختيار شركة الإمارات لتموين الطائرات لتشغيل جناح نيوزيلندا علامة فارقة في تاريخ الشركة ومجموعة الإمارات وتعزيزا للدور الريادي للشركة في مجال التموين .

و سيزور فريق طهاة الإمارات لتموين الطائرات المؤلف من 1800 طاه من 52 دولة بزيارة نيوزيلندا مطلع العام المقبل لاختيار أفضل المنتجات والمشروبات من المؤسسات المحلية النيوزيلاندية لتقديمها في جناح إكسبو 2020 دبي.

و قال كلايتون كيمبتون المفوض العام النيوزيلندي لإكسبو دبي 2020 إن جناح نيوزيلندا أو"كيتايكيتانغا " أو كرم الضيافة المتأصل في شعب نيوزيلاندا هو ما يجعلنا مميزين.. ونحن سعداء باختيار الإمارات لتموين الطائرات كشريك مميز قادر على إبراز عراقة المأكولات والمشروبات النيوزيلاندية ومشاركتها مع زوار إكسبو دبي 2020".

وتعتبر الاتفاقية مع نيوزيلاندا لتشغيل جناحها في معرض إكسبو 2020 دليلا آخر على عراقة وخبرة الإمارات لتموين الطائرات في مجال خدمات المطاعم وقدرتها على التوسع وتلبية احتياجات قطاعات أخرى حيوية خارج نطاق أعمالها الأساسية في مجال تموين الطائرات.

جدير بالذكر أن 190 دولة أكدت حتى الآن مشاركتها في معرض إكسبو 2020 دبي الذي سيقام في الفترة من أكتوبر 2020 إلى أبريل 2021.

- حلة -

وام/حليمة الشامسي/عاصم الخولي