• ظ…ط±ظƒط²" ط¥ظٹ2 ط¯ط¨ظٹ ط§ظ„ط¬ظ†ظˆط¨ ظ„ظ„ظپط¹ط§ظ„ظٹط§طھ ظˆط§ظ„ظ…ط¹ط§ط±ط¶" ظٹط·ظ„ظ‚ طھط¬ط±ط¨ط© ط§ظ„ظˆط§ظ‚ط¹ ط§ظ„ط§ظپطھط±ط§ط¶ظٹ ط«ظ„ط§ط«ظٹ ط§ظ„ط£ط¨ط¹ط§ط¯. /Medium/ 2
  • ظ…ط±ظƒط²" ط¥ظٹ2 ط¯ط¨ظٹ ط§ظ„ط¬ظ†ظˆط¨ ظ„ظ„ظپط¹ط§ظ„ظٹط§طھ ظˆط§ظ„ظ…ط¹ط§ط±ط¶" ظٹط·ظ„ظ‚ طھط¬ط±ط¨ط© ط§ظ„ظˆط§ظ‚ط¹ ط§ظ„ط§ظپطھط±ط§ط¶ظٹ ط«ظ„ط§ط«ظٹ ط§ظ„ط£ط¨ط¹ط§ط¯. /Medium/ 1

مركز" إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض" يطلق تجربة الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد

دبي في 11 ديسمبر / وام / أطلق مركز" إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض" - الذي طورته "دبي الجنوب" - جولة افتراضية بتقنية ثلاثية الأبعاد للاطلاع على ما يقدمه من مرافق وتجهيزات عصرية وحديثة .

و يستعرض هذا الانجاز- الذي يعد الأول من نوعه في قطاع الفعاليات والمعارض في إمارة دبي - أهم المرافق الداخلية للمركز بعرض 360 درجة لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة افتراضية استثنائية.

وتكمن أهمية التجربة الافتراضية الجديدة في تقديم فرصة للاطلاع على ما يوفره المركز من مرافق ومنصات وتصاميم متفرّدة لتنقل المشاهد عبر نظام الكتروني تفاعلي إلى المركز بأبعاده الحقيقية .

و يمكن لمستخدمي هذه الخاصية الاطلاع على تجهيزات المعارض والحفلات والفعاليات والمؤتمرات إضافة إلى التعرف على الخدمات والاستمتاع بمشاهدة موقع الفعالية بجميع تفاصيله وأبرز مرافقه ومميزاته.

و تتيح هذه التجربة الجديدة للعارضين ومنظمي الفعاليات استكشاف المكان والمرافق والملحقات التابعة له مسبقا ما يساهم في تكوين لمحة عامة وأولية عن موقع الفعالية.

ونوه دانيل فيلا المدير العام لـمركز" إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض" إلى اطلاق هذا المركز منذ أشهر قليلة لنخبة من منظمي الفعاليات العالمية ليكون منصة مهمة لتقديم حلول مبتكرة وتوفير تجربة استثنائية للزوار لمسافة تصل إلى 10 آلاف ميل من الموقع مؤكدا الحرص على تقديم تجربة رقمية عالمية المستوى لمنظمي الفعاليات واستعراض أهم المزايا والاحتياجات وسهولة الوصول إلى المواقع".

ويقع المركز في منطقة "دبي الجنوب" -المشروع العصري الأول في إمارة دبي - ليكون موقعا مهما لعدد من الفعاليات والمعارض العالمية المتميزة مثل "معرض إكسبو 2020".. ويتم إدارته من قبل مجموعة "جي. إل. إيفنتس" العالمية التي تتمتع بخبرة واسعة في مجالات الضيافة وادارة كبرى الفعاليات والمؤتمرات العالمية.

وام/حليمة الشامسي/عاصم الخولي