تواصل منافسات بطولة "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو"

  • طھظˆط§طµظ„ ظ…ظ†ط§ظپط³ط§طھ ط¨ط·ظˆظ„ط©
  • طھظˆط§طµظ„ ظ…ظ†ط§ظپط³ط§طھ ط¨ط·ظˆظ„ط©
  • طھظˆط§طµظ„ ظ…ظ†ط§ظپط³ط§طھ ط¨ط·ظˆظ„ط©

أبوظبي في 11 يناير / وام / شهد اليوم الثاني من بطولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجيتسو التي تقام في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي منافسات قوية بين نخبة من أفضل لاعبي العالم في نهائيات فئة الحزام الأسود.

وخاض لاعبو الإمارات منافسات متميزة في هذه الجولة و تمكنوا على مدار يومي البطولة من حصد 172 ميدالية منها 64 ذهبية و64 فضية و44 برونزية من جميع الفئات العمرية وفئات الأحزمة حتى الآن.

حضر فعاليات اليوم الثاني سعادة عبد المنعم السيد الهاشمي رئيس الإتحادين الآسيوي والإماراتي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو وسعادة محمد بن دلموج الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو ويوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو وفهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو والمهندس سليمان الهاجري رئيس مجلس إدارة الألعاب الفردية في نادي الشارقة الرياضي وأحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.

وقال يوسف البطران : " إن الإنجازات التي حققها اتحاد الإمارات للجوجيتسو حتى اليوم وزيادة الوعي برياضة الجوجيتسو بين الحشود وإقبالهم عليها هو نموذج نفخر به وعامل يدفعنا لبذل المزيد من العمل المخلص لتزدهر رياضة الجوجيتسو في الإمارات والعالم أجمع ".

من جانبه أعرب اللاعب البرازيلي ريكاردو إيفانجيليستا الذي حصد الميدالية الذهبية عن فئة الأساتذة وزن 110 كجم عن سعادته بالفوز بالميدالية الذهبية في واحدة من أفضل بطولات الجوجيتسو العالمية على الإطلاق.

وقال اللاعب البرازيلي فرانسيسكو جونز الفائز بالميدالية الذهبية عن فئة الحزام البني وزن 62 كجم : " هذه هي المرة الخامسة التي أشارك فيها بالبطولات التي تقام في أبوظبي والتي تعتبر واحدة من أهم عواصم رياضة الجوجيتسو في العالم " .

وأعربت اللاعبة البرازيلية لينير تيفاريز التي فازت بالميدالية الذهبية في فئة الحزام الأسود وزن 70 كجم عن سرورها بالمشاركة في هذه البطولة.

وام/أحمد جمال/عوض المختار/زكريا محيي الدين