"سياحية عجمان" تختتم سباق الجري

عجمان في 12 يناير / وام / اختتمت دائرة التنمية السياحية في عجمان الدورة الثانية من سباق عجمان للجري 2019 الذي تم تنظيمه بمنطقة الزوراء بمشاركة 750 متسابقاً ومتسابقة يمثلون مختلف فئات المجتمع والعديد من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في دولة الإمارات.

وجاء تنظيم سباق عجمان للجري 2019 في إطار سياسة تكثيف وتنويع البرامج التي اعتمدتها الدائرة بهدف تعزيز النشاط السياحي والترويج للإمارة كمقصد مثالي للسُياح والزوار من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

وتم تقسيم السباق إلى أربع فئات، الفئة الأولى مسافتها 2.5 كيلومتر، والثانية 5 كيلومترات، فيما بلغت مسافة الفئة الثالثة 10 كيلومترات، وتم تخصيص فئة رابعة من قبل الدائرة لأصحاب الهمم مسافة كيلومتر واحد، ايماناً بدورهم الفعال في المجتمع وقدرتهم على العطاء، وتحقيق إنجازات في مختلف الأنشطة المجتمعية والرياضية.

وشهد السباق مشاركة متميزة من قبل القيادة العامة لشرطة عجمان، والإدارة العامة للدفاع المدني، ودائرة التنمية الاقتصادية، والمواصلات العامة، ونادي عجمان للإعاقة، بالإضافة إلى فريق أديداس رانر، وفريق نايك، وفريق شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة /دو/.

وقال سعادة صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان إن نجاح عجمان في استضافة وتنظيم فعاليات رياضية وسياحية وترفيهية مثل سباق عجمان للجري وبطولة كأس رئيس الدولة للشطرنج وتحدي الأولين وغيرها الكثير، هو تأكيد على جودة البنية التحتية للإمارة، والمكانة الرائدة التي تمكنت من تحقيقها بصفتها وجهة سياحية عالمية.

وأضاف أن دائرة التنمية السياحية تسعى إلى الاستفادة من مختلف الوسائل التي تساعد على التعريف بالمزايا السياحية الفريدة لإمارة عجمان وتعزز من مبادراتها وبرامجها الهادفة إلى الارتقاء بالقطاع السياحي والترويج لمناطق الجذب الترفيهية والتراثية، بما يسهم في تنشيط كافة القطاعات الحيوية بالإمارة.

وام/سعد المهري/رضا عبدالنور