تسليم الموقع المخصص لجناح السعودية في إكسبو 2020 دبي

دبي في 19 يناير / وام / قام وفد من المملكة العربية السعودية - ضم معالي محمد التويجري وزير الاقتصاد والتخطيط رئيس اللجنة الإشرافية للمملكة في إكسبو 2020 دبي ومعالي المهندس خالد الفالح وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية - باستلام الموقع الرسمي لجناح المملكة في إكسبو 2020 دبي للبدء في أعمال الإنشاء استعدادا لمشاركة استثنائية في الحدث الكبير .

جاء ذلك خلال زيارة الوفد الرسمي موقع جناح المملكة في إكسبو 2020 دبي حيث كان في استقباله معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي .و تعرف الوفدعلى آخر التطورات وسير العمل في إكسبو 2020.

وقدم معالي محمد التويجري الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة على ما أولته للمملكة من أهمية ومكانة بمنحها موقعا استثنائيا في معرض إكسبو 2020 لتؤكد متانة العلاقة بين الدولتين والشعبين الشقيقين، حيث يعتبر موقع جناح المملكة العربية السعودية في إكسبو 2020 ثاني أكبر جناح بعد جناح دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب عن سعادته بمشاركة المملكة في هذا الحدث العالمي المهم، مؤكدا أن المشاركة في إكسبو 2020 تنطلق من التزام حكومة المملكة العربية السعودية في المضي قدما لترسيخ مكانتها إقليميا وعلى الخارطة العالمية على ضوء رؤية المملكة 2030، وبرامجها التنفيذية.

- مل - .

وام/عوض المختار/زكريا محيي الدين