"أبوظبي للمعاشات" الأفضل خليجيا في قطاع الخدمات الحكومية المبتكرة


أبوظبي في 23 يناير / وام / حصد صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي جائزة الخليج لتجربة المتعاملين "GulfGxAwards" بفئة أفضل خدمات حكومية على مستوى دول الخليج وذلك تقديراً لإنجازاته في مجال الخدمات الشاملة والمشاريع التي تحقق تطلعات المتعاملين ونجاحه في تطوير وابتكار الخدمات وتفعيل أفضل الممارسات العالمية الهادفة إلى الارتقاء بأسس الجودة وإسعاد المتعاملين.

و حصل الصندوق – خلال حفل توزيع جوائز الخليج لتجربة المتعاملين في دورتها الرابعة و الذي أقيم في دبي – على المركز الثاني ضمن فئات استراتيجية التحول الرقمي، واستخدام التقنيات الحديثة في الخدمات الحكومية، بالإضافة إلى جائزة العاملين خدمة مجال خدمة المتعاملين، والتي حصدها فيصل الجابري، مدير إدارة التسويات.

و نجح الصندوق في الوصول إلى قائمة الترشيحات النهائية من بين العديد من الجهات من القطاعين الخاص والحكومي التي تقدمت للمنافسة على الجائزة من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .

و أكد سعادة خلف عبدالله الحمادي، المدير العام لصندوق معاشات و مكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي أن الفوز بهذه الجائزة يعد من ثمار تخطيط وجهود وضعت إسعاد المتعاملين في صدارة أولويات العمل بالصندوق والحرص على تسهيل حصول المواطنين على الخدمات وتوفير الوقت والجهد عليهم.

وأوضح الحمادي أن الصندوق يحرص على أن يكون من الجهات السباقة إلى تبني وإطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية والذكية للمتعاملين من خلال رؤية واستراتيجية تهدف إلى توفير خدمات أكثر سهولة وراحة وفق أعلى المعايير العالمية.

وام/خاتون النويس/عاصم الخولي