فريق "أنجل وولف" يشارك في سباق الترايثلون - الفجيرة

الفجيرة في 10 فبراير/ وام / كرم الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام والقوة البدنية، فريق أنجل وولف، الذي شارك بسباق الترايثلون الذي انطلق في اليوم ضمن الفعاليات المصاحبة للأولمبياد الخاص 2019 مؤكداً أهمية دعم فئة أصحاب الهمم وتمكينهم، ومتمنياً للفريق التوفيق في رحلتهم الرياضية الهادفة عبر باقي الإمارات.

وانطلق الترايثلون في مرحلته الأولى بالسباحة لمسافة 1900 م ثم ركوب الدراجات لمسافة 90 كيلومترا في شوارع الفجيرة مختتماً فعاليته بالجري انتهاءً في نفس نقطة البداية على كورنيش الفجيرة.

وتأتي مشاركة الفريق في إمارة الفجيرة ضمن برنامج المدن المضيفة خلال الفترة 8 - 11 مارس القادم والفعاليات المصاحبة التي تستضيفها الفجيرة تمهيداً لاستضافة الدولة بطولة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في العاصمة أبوظبي في مارس المقبل بهدف تعزيز دور أصحاب الهمم في المجتمع وتسليط الضوء على قدراتهم وتستهدف الفعالية أصحاب الهمم والرياضيين وجميع أفراد المجتمع من المهتمين والراغبين في المشاركة في هذه الفعالية.

ويشارك فريق أنجل وولف بفعالية الترايثلون تزامناً مع استعدادات دولة الإمارات للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص مارس المقبل، والذي يتكون من الأب "نك" والابن ريو ذو الـ14 عاما وهو من أصحاب الهمم، والأم ديلفاين والابنة تيا.

حيث أدرجت اللجنة المنظمة للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي نِك واتسون، ضمن قائمة السفراء الرسميين للألعاب العالمية.

وام/عبدالناصر منعم