• 1 /Medium/
  • 2 /Medium/
  • 4 /Medium/

العرياني يهدي الإمارات ذهبية الرماية

الشارقة في 11 فبراير/ وام / أهدى لاعب منتخب الإمارات الوطني للرماية البطل عبد الله سلطان العرياني بلاده ذهبية 10 أمتار بندقية هواء - وقوف وذلك في مستهل منافسات الرماية التي انطلقت في نادي الذيد الثقافي الرياضي اليوم تزامنا مع انطلاق منافسات المبارزة التي يستضيفها نادي الثقة للمعاقين ضمن فعاليات بطولة الألعاب العالمية للإعاقة الحركية والبتر الحدث الرياضي الأبرز عالميا والمؤهل لدورة الألعاب البارالمبية في طوكيو 2020 الذي تستضيفه الشارقة حتى 16 فبراير الجاري.

وإلى جانب العرياني حاز اللاعب الألماني نوربت جو على الميدالية الفضية فيما فاز الرامي الإماراتي عبيد الدهماني الميدالية بالبرونزية وذلك ضمن منافسات الرماية والتي حتى 13 فبراير الجاري.

وأكد البطل عبدالله سلطان العرياني أن الإنجازات التي تحققها رياضة ذوي الإعاقة هي ثمرة الجهود والدعم الذي تقدمه القيادة الإماراتية التي نعاهدها على حصد المزيد من الإنجازات في جميع المحافل الدولية التي نشارك بها.

من جانبه أكد اللاعب عبيد الدهماني أن الفوز بهذا المركز أمر غاية في الأهمية خصوصا في هذه البطولة المهمة التي يتطلع من خلالها على أن يكون عند حسن ظن ابناء دولة الإمارات .. مشيرا إلى أن الإنجازات التي تحققها رياضة أصحاب الهمم ملموسة وذات أصداء عالمية و مؤكدا أن تحقيق هذا المركز يعتبر بمثابة خط لا رجعة فيه للحصول على المزيد من الألقاب في البطولات الدولية والقارية القادمة.

وتوجه سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة رئيس اللجنة التنفيذية نائب رئيس اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين بالتهنئة لأبطال الإمارات على الفوز المشرف الذي حققه اللاعبان.

وقال " لم تكن هذه الميداليات والإنجازات لتتحقق من دون الدعم الكبير والمتواصل من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ..ونتمنى لجميع اللاعبين الإماراتيين المشاركين في جميع الألعاب التي تضمها البطولة أن يحققوا أرفع المراتب والمراكز وأن ينقلوا صورة مشرفة عن واقع رياضة ذوي الإعاقة في الدولة كما نتمنى للمشاركين من كافة الدول خاصة من يخوض المنافسات للمرة الأولى أن تكون مشاركتهم بادرة خير وفاتحة لتحقيق الإنجازات".

وأشاد ذيبان سالم المهيري أمين عام اتحاد الإمارات لرياضات أصحاب الهمم بدور صاحب السمو حاكم الشارقة لدعمه للبطولة ومدى الدور الرئيسي الذي قام به في سبيل استضافة الشارقة لدورة الألعاب العالمية لذوي الإعاقة الحركية والبتر ..وقال إن اللجنة المنظمة عملت على التنظيم والاستعداد لهذه البطولة حتى تخرج بأفضل شكل ممكن وتكون وجهة مشرفة للإمارات.

وام/بتول كشواني/عبدالناصر منعم