نساء الشحي : النصب التذكاري للأولمبياد الخاص يعكس القوة والأمل

  • 1
  • 3
  • 2

رأس الخيمة في 12 مارس / وام / أعربت نساء الشحي عن سعادتها بتصميم النصب التذكاري للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية في جزيرة المرجان برأس الخيمة والذي تم تدشينه من قبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

وأكدت الشحي أنها قامت بتصميم النصب التذكاري للأولمبياد الخاص الذي يرمز لدور " أصحاب الهمم " الرائد في المجتمع بعد الإعلان عن استضافة الحدث العالمي الكبير على أرض الدولة والذي كان دافعا قويا للتعبير عن التفاعل مع هذا الحدث التاريخي.

وأشارت إلى أنها استوحت الفكرة من الشعار الرئيسي للأولمبياد الخاص حيث بدأت التصميم بالجناحين وهما يرمزان للقوة والأمل والتميز ثم الإطار الذي يتناسب مع فكرة المتاهة والصعوبات التي تواجه الإنسان لكن في نهاية الأمر يستطيع أن يصل إلى المخرج المناسب والهدف الذي يبلغه مهما كان حجم التحدي لأنه ينطلق من الإصرار على تجاوز المصاعب التي تواجهه.

ولفتت الشحي إلى أن استضافة إمارات الدولة للوفود المشاركة فرصة للتقارب والتواصل والتبادل الحضاري والثقافي بين الشعوب ومناسبة تسعى من خلالها الدولة إلى تقديم الصورة المشرقة عن شعب الإمارات أمام العالم في عام التسامح ويعكس ما حققته الدولة من تقدم على مختلف الأصعدة.

- محمد الشارجي -

وام/محمد الشارجي/أحمد البوتلي