• "الشارقة لرياضة المرأة" : 340 لاعبة من 25 فريقا في الدورة الرمضانية الـ 11
  • "الشارقة لرياضة المرأة" : 340 لاعبة من 25 فريقا في الدورة الرمضانية الـ 11
  • "الشارقة لرياضة المرأة" : 340 لاعبة من 25 فريقا في الدورة الرمضانية الـ 11

"الشارقة لرياضة المرأة" : 340 لاعبة من 25 فريقا في الدورة الرمضانية الـ 11

الشارقة في 4 مايو / وام / كشفت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة عن مشاركة 340 لاعبة من 25 فريقا في منافسات الدورة الرمضانية الرياضية الـ 11 التي تقام تحت شعار "للرياضة معانيها في رمضان نحييها" برعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة خلال الفترة من 8 وحتى 14 مايو الجاري.

وأعلنت اللجنة المنظمة للدورة التي تنطلق بجلسة رمضانية تقدمها سعادة خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة عن جدول منافسات الدورة والتي تشمل أربع ألعاب هي كرة السلة التي تتنافس بها 4 فرق والطائرة ويشارك بها 10 فرق والرماية 7 فرق والقوس والسهم بمشاركة 4 فرق.

وقالت ندى عسكر النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة " يعكس حجم الفرق المشاركة في هذه الدورة مدى النجاح الذي حققته الدورات السابقة من حيث المنافسات ومستوى التنظيم كما يؤكد حرص الفرق والأندية على خوض غمار المنافسات لرفد اللاعبات بمزيد من الخبرات من خلال الاحتكاك والتنافس المباشر الذي يثري الدورة ويرفع رصيد اللاعبات في عدد البطولات الرسمية التي شاركن فيها ".

وأضافت أن مواصلة تنظيم الدورة يتسق مع أهداف المؤسسة ويترجم توجهاتها عملياً بما يسهم في تعزيز الوعي بأهمية رياضة المرأة لا سيما في شهر رمضان الفضيل وإتاحة الفرصة للاعبات لإبراز مهاراتهن وخبراتهن فضلا عن الكشف عن المواهب التي قد تحقق الإنجازات الإقليمية والدولية .

وتهدف المؤسسة من خلال الدورة الرمضانية السنوية إلى ترسيخ ثقافة ممارسة الرياضات خلال شهر رمضان الفضيل ورفع الوعي لدى اللاعبات حول أهمية خوض المنافسات المحلية التي تؤهلهن للمشاركات الإقليمية والعالمية والوصول إلى منصات التتويج.

وام/بتول كشواني/مصطفى بدر الدين