ولي عهد الشارقة يهنئ سلطان القاسمي بمناسبة فوز نادي الشارقة بدوري الخليج العربي


الشارقة في 15 مايو / وام / هنأ سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بمناسبة فوز نادي الشارقة الرياضي بدرع دوري الخليج العربي للمحترفين 2018-2019.

وأكد سمو ولي عهد الشارقة أن هذا الفوز المستحق لنادي الشارقة يأتي مكملا ومحققا لرؤى صاحب السمو حاكم الشارقة التي أسس لها سموه منذ سنوات مضت وتمثلت في الاهتمام اللامحدود بالشأن الرياضي.

كما هنأ سموه مجلس الشارقة الرياضي على ما بذلوه من جهود مقدرة في متابعة الأندية والتواصل معها ودعمها ومجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي وشركة كرة القدم بالنادي على ما بذلوه طوال الموسم الحالي ووقوفهم على كل ما يحتاجه الفريق ودعمه حتى نال ما يستحقه من تقدير بالفوز والعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى لتكون انطلاقة قوية للنادي العريق بالإمارة.

وهنأ سموه لاعبي الفريق ومدربهم على ما قدموه من عطاء متواصل منذ بداية الدوري وحتى التتويج بكل حماس وثقة وإصرار على الفوز وتحقيق حلم جمهور النادي الذي نبارك له هذا الفوز بوقفتهم الكبيرة مع النادي طوال الموسم، متمنيا لنادي الشارقة الرياضي كل التوفيق في القادم من منافسات.

- مل -

وام/أحمد البوتلي