عبدالله بن سالم القاسمي يهنئ حاكم الشارقة بفوز نادي الشارقة بدوري الخليج العربي

الشارقة في 15 مايو / وام / هنأ سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة راعي النهضة الرياضية في الإمارة وداعمها الأول بمناسبة فوز نادي الشارقة الرياضي بدرع دوري الخليج العربي للمحترفين 2018-2019 .

وقال سموه : " إنجاز آخر للألعاب الجماعية في أندية الإمارة لهذا العام الرياضي، جعل من منصات التتويج تفخر بعودة الأبطال، كافة تلك الإنجازات تعكس الاهتمام اللامحدود، والمتابعة المباشرة من صاحب السمو حاكم الشارقة لأندية الإمارة في كافة أنشطتها ومنافساتها، مما كان له الأثر الكبير على النادي في تحقيق طموحاته، وطموحات جمهوره في التربع على عرش أندية الدولة في أكبر منافسة دورية".

كما هنأ سموه .. مجلس الشارقة الرياضي ومجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي وشركة كرة القدم بالنادي ومدرب الفريق والجهاز الفني ولاعبي الفريق على ما بذلوه من جهود متواصلة منذ بداية الموسم حتى وصول الفريق إلى منصة التتويج وجمهور نادي الشارقة الرياضي الوفي على حضوره ودعمه وتشجيعه للاعبي الفريق في كافة المباريات، متمنيا لكافة فرق الإمارة التوفيق في مختلف الرياضات والمسابقات.

- مل -

وام/أحمد البوتلي