نهيان بن زايد : الشارقة استحق لقب الدوري والعنبري برهن كفاءة الكوادر التدريبية الوطنية


أبوظبي في 16 مايو/ وام / هنأ سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بمناسبة فوز نادي الشارقة بدرع دوري الخليج العربي لموسم 2018 - 2019 للمرة السادسة في تاريخه والأولى منذ عام 1996.

وأكد سموه أن انجاز نادي الشارقة جاء في ظل دعم ورؤية ملهمة من قبل صاحب السمو حاكم الشارقة واهتمامه الكبير لمسيرة تقدم قطاع الرياضة الذي أثمر عن منجزات كبيرة وعودة مهمة لفريق الشارقة الذي استحق اللقب عن جدارة بعد أن كان الطرف الأفضل بمستوياته الفنية المميزة وانتصاراته الكبيرة ولفت النظر باستمرارية عروضه القوية منذ بداية الدوري وحتى الجولات الختامية.

وأعرب سموه عن خالص تبريكاته وتهانيه لمجلس الشارقة الرياضي ولنادي الشارقة وشركة كرة القدم والجهازين الفني والإداري واللاعبين وجماهير النادي الرائعة التي تستحق الفرحة والاحتفال باللقب بعد أن كانت الداعم الأول والمحفز للفريق لمواصلة مشوار الانتصارات حتى الختام.

وقال سموه.. "نادي الشارقة كان نموذجا مثاليا للفريق الطامح لاعتلاء القمة بالتزامه الاحترافي وتماسك إدارته وجماهيره خلف الفريق من أجل تحقيق تطلعات الإمارة والعودة من جديد لطليعة أندية الإمارات".. مشيدا سموه بحسن تخطيط نادي الشارقة وثقتهم الكبيرة بالمدرب المواطن عبدالعزيز العنبري الذي أصبح أول مدرب مواطن يحصد لقب الدوري الأمر الذي يجسد كفاءة الكوادر التدريبية الوطنية ومدى قدراتها الكبيرة وتنافسها مع الخبرات التدريبية المشرفة على فرق دورينا والتي تمثل مختلف المدارس الكروية الأوروبية والعالمية.

وأضاف سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان.. " فخورون بإنجاز الشارقة وعودته من جديد للمقدمة تسعدنا وترفع سقف التنافس مع الفرق الأخرى في المواسم القادمة وتدعم مسيرة تطور دوري الخليج العربي وكرة الإمارات بصفة عامة".

 

وام/أحمد جمال/عبدالناصر منعم