اللواء المري يجتمع بمجلس مديري مراكز الشرطة

دبي في 16 مايو /وام/ أكد اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي أهمية الدور الذي يقوم به مجلس مراكز الشرطة في تعزيز التواصل وتطوير إجراءات العمل والتنسيق مع الشركاء فيما يتعلق بالعمل الأمني والخدمي ويسعى لطرح الأفكار الإبداعية التي تعمل على الارتقاء بمنظومة العمل.

جاء ذلك خلال اجتماعه بمجلس مديري مراكز الشرطة في مركز شرطة البرشاء بحضور العميد عبد الرحيم بن شفيع مدير مركز شرطة البرشاء رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة وأعضاء المجلس وعدد من الضباط.

وأثنى اللواء عبد الله خليفة المري على روح الفريق الواحد التي اتسم بها مجلس مديري مراكز شرطة دبي الأمر الذي عكس المستوى العالي للعمل والسمعة المتميزة لشرطة دبي والعمل الدائم من أجل التميز وتوحيد الجهود لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي.

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على سير العمل في مجلس مراكز الشرطة واستعراض جهود المجلس خلال العام 2018 منها مناقشة تحسين زمن الاستجابة للدوريات في الحالات الطارئة وتدريب حراس أمن المراكز التجارية إضافة إلى القيام بـ4 حملات و6 دراسات و5 مؤتمرات والعمل على تنظيم ملتقى سنوي لمراكز الشرطة على مستوى الدولة.

كما تم القاء الضوء على مبادرات عام التسامح التي تهدف إلى عمل محاضرات حول التسامح من أبرزها الالتقاء بالطوائف الدينية لتعزيز التعاون والتنسيق بينها وبين مجلس مراكز الشرطة.

ووجه اللواء عبد الله خليفة المري - في ختام الاجتماع - المجلس بالاطلاع على أفضل الممارسات في المجال الشرطي بشقيه الجنائي والمروري وتعزيز التعاون مع الشركاء ومضاعفة الجهود لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي والارتقاء بالعمل الشرطي وتقديم خدمات تلبي تطلعات المتعاملين وإسعادهم والسعي لطرح الأفكار الإبداعية التي تعمل على الارتقاء بمنظومة العمل وتخدم العمل الشرطي وتحقق الأهداف المرجوة.

وام/آمال عبيدي/عوض المختار/عبدالناصر منعم