"سيدات أعمال أم القيوين" يختار إدارته في دورته الجديدة

أم القيوين في 22 مايو / وام / عقد مجلس سيدات أعمال أم القيوين اليوم بمقر غرفة التجارة والصناعة بالامارة الاجتماع التمهيدي الاول للدورة الجديدة للمجلس التي تمتد من 2019 حتى 2022 و ذلك لاجراء انتخابات لاختيار مجلس ادارة المجلس والتي أسفرت عن اختيار سعادة عائشة راشد ليتيم رئيسا للمجلس بالتزكية وموزة حاتم الشامسي نائبة أولى للرئيس والشيخة مريم بنت سعيد المعلا نائبة ثانية.

وترأس الاجتماع عائشة ليتم وحضره عضوات مجلس الادارة التسع إلى جانب باسم عبدالكريم الزبيدي مستشار غرفة ام القيوين ومحاسن عبيد مديرة الادارة المالية والإدارية بالغرفة.

وبدأ الاجتماع بنقل ليتيم تحيات ومباركة حرم صاحب السمو حاكم أم القيوين الشيخة سمية بنت صقر القاسمي الرئيسة الفخرية للمجلس وتمنياتها بالتوفيق والنجاح للمجلس وعضواته خلال دورته الحالية.

وعبرت عائشة ليتيم في الكلمة التي ألقتها عن امتنانها إلى حرم صاحب السمو حاكم أم القيوين على الدور الرائد ودعم سموها المستمر للمجلس والذي كان له دور كبير في تحقيق رؤية المجلس التي تهدف إلى مشاركة المرأة وجميع فئات المجتمع في الاقتصاد المستدام وتفعيل رسالته التي التي تحرص علي دعم فعاليات ومبادرات سيدات الأعمال في مجال نشاطهن وتأمين كل المقومات لمساعدتهن من أجل المساهمة في تحقيق رؤية إمارة أم القيوين 2021 التي تتمحور حول تقديم جودة حياة عالية لمجتمع متلاحم مبني على اقتصاد مستدام وسياحة جاذبة للوصول إلى أرقى المستويات العالمية وبنية تحتية متميزة وحكومة مبتكرة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين تماشيا مع رؤية الامارات.

وتضمن الاجتماع عرض تقرير قدمته رانيا مصطفى طه مسؤول العلاقات والاتصال الحكومي والمنسق العام للمجلس عن النظام الاساسي للمجلس بالاضافة إلى عرض اهم الإنجازات ومشاركات المجلس في الدورة السابقة.

وام/صديقة الملا/رضا عبدالنور