تفاهم بين "النعيمي الخيرية" ومحكمة عجمان الشرعية

عجمان في 22 مايو / وام / وقعت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية ومحكمة عجمان الشرعية مذكرة تفاهم وذلك دعما للأسر التي عليها أحكام مالية لتخفيف المعاناة عنهم، وتكريسا للقيم الوطنية في عام التسامح.

وقعت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية وسعادة القاضي حمود عبدالله الحمود رئيس محكمة عجمان الشرعية.

وقالت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي إن توقيع مذكرة التفاهم يندرج ضمن الخطط السنوية والمنبثقة من أهداف مجلس الأمناء بتعزيز العلاقة المؤسسية بين مختلف القطاعات سواء كانت حكومية أو خاصة، بهدف العمل على توفير الحياة الكريمة لكافة الأسر المواطنة بمختلف فئاتهم الاجتماعية، موضحة أن هذه الشراكة تتجدد من خلال بوابة العمل المشترك مع محكمة عجمان الشرعية لدعم الأسر المستحقة والتي عليها أحكام مالية والتي نسعى من خلالها مع المحكمة لتخفيف المعاناة عنهم والمساهمة في توفير حياة كريمة لهم بما تكفله القوانين المعمول بها على أرض الدولة.

وأضافت أن المؤسسة ماضية في التنوع في شراكاتها المؤسسية مع مختلف الجهات ذات العلاقة المباشرة بالعمل الخيري والإنساني والمجتمعي، تفعيلاً للشراكة المجتمعية وتكريس القيم الوطنية على أرض وطن زايد الخير في عام التسامح.

من جانبه أكد سعادة القاضي حمود عبدالله الحمود مكانة ودور المؤسسات الخيرية العاملة في الدولة في التخفيف من معاناة الأسر التي عليها احكام مالية من خلال الشراكة والتعاون مع محكمة عجمان الشرعية، للعمل سوياً على توفير حياة آمنة وسعيدة منبثقة من قيم التراحم والتكافل المجتمعي والذي نعيشه ونلمسه واقعاً في وطن التسامح على أرض دولة الإمارات.

وام/أمينة خميس/رضا عبدالنور