• "الاقتصاد" تواصل جولاتها التفقدية في أسواق عجمان التعاونية
  • "الاقتصاد" تواصل جولاتها التفقدية في أسواق عجمان التعاونية
  • "الاقتصاد" تواصل جولاتها التفقدية في أسواق عجمان التعاونية

"الاقتصاد" تواصل جولاتها التفقدية في أسواق عجمان التعاونية

من / سعد المهري..

عجمان في 22 مايو / وام / تواصل وزارة الاقتصاد جولاتها التفقدية لمراقبة الأسواق خلال شهر رمضان المبارك، وتعزيز التواصل مع المستهلكين في دولة الإمارات، بهدف مراقبة أسعار السلع والبضائع والتأكد من توفر المواد الغذائية التي يتزايد الإقبال عليها خلال شهر رمضان.

وفي هذا الإطار، قامت وفد من الوزارة اليوم بجولة تفقدية لجمعية أسواق عجمان التعاونية فرع الرميلة بعجمان، برئاسة الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد، ومشاركة سامي محمد عثمان مدير عام جمعية عجمان التعاونية، وماهر بطي السويدي مدير قسم حماية المستهلك بعجمان وسلطان المناعي امين السر بجمعية عجمان التعاونية.

وقال الدكتور هاشم النعيمي لوكالة أنباء الإمارات "وام" إن إطلاق مبادرة المراقب العام في مختلف متاجر البيع بالدولة يساهم في تقليل الازدحام وتلافي الأخطاء لتنسيق عملية الشراء بالجمعيات التعاونية، مشيرا إلى أن المبادرة لاقت إقبالا كبيرا من قبل المستهلكين للاستفادة من العروض الترويجية التي نظمتها جمعية أسواق عجمان التعاونية خلال الأسبوعين الماضيين.

ولفت إلى أن هناك استقراراً عاماً في أسعار الخضراوات والفواكه في سوق عجمان، وأن السوق يشهد وفرة في كميات السلع التي تلبي كافة احتياجات الإمارة من الخضراوات والفواكه.

وأوضح أن جمعية عجمان التعاونية رصدت اكثر من 25 مليون درهم لدعم 10 آلاف سلعة استهلاكية خلال شهر رمضان لتخفيف العبء عن المستهلكين، بحيث تشمل خصومات ما بين 50 و70 في المئة على السلع وتوفير مجموعة متنوعه من السلال الرمضانية بسعر 89 درهما تتكون من 10 إلى 17 نوعا من المواد الغذائية الرئيسية في ظل التنافس الكبير بين المنافذ لخفض الأسعار بما ينعكس بشكل مباشر على المستهلك.

وام/سعد المهري/رضا عبدالنور