سفارة الدولة تشرف على توزيع سلال غذائية على الأسر المحتاجة بمحافظة الجيزة المصرية

القاهرة في 21 مايو/ وام / أشرفت سفارة الدولة في القاهرة على توزيع سلال غذائية مقدمة من بيت الشارقة الخيري على الأسر المحتاجة في محافظة الجيزة المصرية.

حضر عملية التوزيع المستشار بالسفارة صالح السعدي وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

وقال المستشار صالح السعدي على هامش حفل التوزيع إن مساهمة بيت الشارقة الخيري بتوزيع السلال الغذائية رسالة محبة من شعب الامارات إلى الشعب المصري الحبيب وتأكيد على حرص المجتمع المدني الإماراتي على التفاعل الايجابي والقيام بدور مؤثر في مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظات المصرية.. مشيرا إلى أن قيام بيت الشارقة الخيري بتوزيع سلال الغذاء على غير القادرين بالجيزة يأتي في اطار استراتيجية ممتدة يتبناها ويهدف الى تقديم خدمات خيرية مميزة وممتدة التأثير في واقع معيشة تلك الفئات في العديد من القرى المصرية.

وتم تقديم مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر من رؤوس ماشية وأكشاك بقالة وغيرها للأسر غير القادرة لمساعدتها على تأمين مصدر دخل ثابت بما يتوافق مع البيئة الاجتماعية التي يعيشون فيها كما تم إعادة إعمار عشرات المنازل المتهالكة سواء بإعادة بناء المنزل بالكامل أو سقفه وتوصيل الكهرباء والماء النقية له فضلا عن دعم احتياجات القرى الأكثر فقرًا من الخدمات العامة بقدر الإمكان.

وام/محمد نبيل/عبدالناصر منعم