لجنة الأسرة في "استشاري الشارقة" تستعرض أعمالها لتحقيق ترابط المجتمع


الشارقة في 12 يونيو / وام / تناولت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الذي عقدته أمس بمقر المجلس ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي التاسع مختلف أعمالها التي نفذتها في إطار أهدافها لتحقيق ترابط المجتمع وضمان أن ينشأ أفراد الاسرة في سياج اجتماعي راسخ ..متطرقة إلى مختلف ما نفذته من أعمال في إطار خطتها التي وضعتها مع بداية الفصل التشريعي التاسع منذ الدور العادي الأول من خلال آليات عملها ضمن منظومة المجلس الاستشاري.

وأشارت اللجنة التي ترأستها العضوة فاطمة علي المهيري إلى حرصها على تجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس المجلس الأعلى للأسرة في اهتمام سموهما الدائم بأفراد المجتمع وضمان حياة أسرية مستقرة وعيش كريم لكافة الحالات المختلفة.

واطلعت لجنة شؤون الأسرة على تقريرها الختامي الذي ستقوم بعرضه على المجلس وما تضمنه التقرير من القيام بعدد من الزيارات والعديد من الاجتماعات التي تناولت من خلالها القضايا المجتمعية ذات الصلة بأعمال اللجنة والتي تمثلت في البحث في أهم المشاكل المجتمعية والوصول للمسببات وإيجاد الحلول والتوصيات بشأنها لتعزيز مكانة الأسرة وتحقيق الأمن والاستقرار لها ..مؤكدة أن الأسرة الإماراتية هي نواة المجتمع.

وأشادت فاطمة علي المهيري بما نفذته اللجنة من خطة متكاملة لعمل اللجنة طيلة الأدوار السابقة والتي ارتكزت على التواصل مع مختلف المؤسسات المعنية بقطاعات الأسرة ومناقشة جوانب أعماله وتقديم المرئيات التي تمكنها من تعزيز أدوارها في خدمة أفراد المجتمع.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة خالد الغيلي الزعابي وبطي بن سرور الكتبي وسالم خميس المزروعي وهدى الحمادي أمينة السر من الأمانة العامة للمجلس.

وام/بتول كشواني/رضا عبدالنور