اختتام البطولة التدريبية الرابعة لقفز الحواجز لنادي الشارقة للفروسية

  • اختتام البطولة التدريبية الرابعة لقفز الحواجز لنادي الشارقة للفروسية
  • اختتام البطولة التدريبية الرابعة لقفز الحواجز لنادي الشارقة للفروسية

الشارقة في 16 يونيو/ وام / اختتم نادي الشارقة للفروسية والسباق البطولة التدريبية الرابعة لقفز الحواجز في صالتة المغطاة بمشاركة 182 فارسا وفارسة من مختلف الفئات مثلو فرسان مدرسة التدريب بنادي الشارقة للفروسية والسباق ونادي دبي للفروسية ونادي عجمان للفروسية واسطبلات الصافنات ونادي مندرة للفروسية ونادي جبل علي للفروسية واسطبلات الباهية ونادي أبو ظبي للفروسية والعديد من الأندية والاسطبلات في الدولة.

وجاء الشوط الأول للمبتدئين مع الزمن بجولة واحدة تنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 60 سم وبلغ عدد الفرسان المشاركين فيه 32 فارسا انهى منهم المسار من دون أخطاء 11 .. فيما تنافس في الشوط الثاني الذي جاء مع الزمن بجولة واحدة 65 فارسا على قطع المسار من دون أخطاء ضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 80 سم أنهى منهم 27 فارسا وفارسة المسار من دون أخطاء.

اما الشوط الثالث فهو شوط مع الزمن بجولة واحدة تنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 100 سم وبلغ عدد الفرسان المشاركين 56 فارسا أنهى منهم 11 فارسا وفارسة المسار من دون أخطاء.

وتنافس في الشوط الرابع الرئيسي وهو شوط بجولة واحدة ضد الزمن 29 فارسا وفارسة على قطع المسار من دون أخطاء وبأسرع زمن بحواجز يصل ارتفاعها حتى 120 سم أنهى المسار من دون أخطاء 4 فرسان وتصدر الشوط الفارس سيف عويضة الكربي بالمركز الأول على صهوة جواده " المزيونة " بزمن وقدره 55.54 ثانية بينما حل بالمركز الثاني الفارس عدنان برمبو على صهوة جواده " ألياسي " بزمن وقدره " 61 . 53 ثانية فيما حل بالمركز الثالث الفارس خالد النعيمي على صهوة جواده " كانيلا زيد " بزمن وقدره " 63.82 " ثانية وحلت بالمركز الرابع الفارسة نوف حمدان على صهوة جوادها " داني ميت ساهين " 67.76 " ثانية بينما كان المركز الخامس من نصيب الفارس أيمن ناصر العنيس على صهوة جواده " تروي" بزمن 69.02 ثانية ومع خطأ واحد للزمن والمركز السادس من نصيب الفارسة نادية عبد العزيز تريم على صهوة جواده " كارتودو " وبزمن وقدره " 71.54 " مع خطأ واحد للزمن.

وتوج سعادة سلطان محمد خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق الفرسان أصحاب المراكز الأولى في نهاية البطولة.

وام/بتول كشواني/عبدالناصر منعم