تفاهم بين "الموارد البشرية بدبي" و " إكسبو 2020" لجذب الكوادر الوطنية

  • تفاهم بين "الموارد البشرية بدبي" و " إكسبو 2020" لجذب الكوادر الوطنية
  • تفاهم بين "الموارد البشرية بدبي" و " إكسبو 2020" لجذب الكوادر الوطنية
  • تفاهم بين "الموارد البشرية بدبي" و " إكسبو 2020" لجذب الكوادر الوطنية

دبي في 27 يوليو /وام/ اتفقت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي مع "إكسبو 2020" على إيجاد فرص للموظفين المميزين للمشاركة في استضافة الفعالية العالمية التي نحتضنها دبي، وذلك لتزويد هذه المواهب المحلية بتجربة العمل ضمن فريق محلي وعالمي لاستقبال حدث دولي مميز .

جاء ذلك خلال توقيع الدائرة مذكرة تفاهم مع "إكسبو 2020" بهدف جذب الكوادر الوطنية الموهوبة من جميع المؤسسات والدوائر الحكومية في دبي للمشاركة في برنامج الإعارة والانتداب أو برنامج التطوع لدى إكسبو 2020 .

وقال سعادة عبد الله علي بن زايد الفلاسي مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، إن الدائرة تحرص على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة في اتاحة الفرصة للمواطنين للعمل في المشاريع الوطنية المهمة، حتى يكونوا قادة المستقبل.

وأضاف أن أبناء الإمارات حريصون على القيام بدورهم خلال معرض اكسبو 2020، وتعريف العالم بالتقدم الذي تشهده الدولة في جميع المجالات ..

مشيرا إلى أن مجتمع الإمارات له شخصية متفردة يتميز بالإنضباط والالتزام في وعوده ومواعيده يربط كافة مكوناته التسامح بعيدا عن العنصرية والتمييز .

وأشار إلى أن الدائرة تواصلت مع 20 جهة حكومية في دبي خلال الشهريين الماضيين، ونظمت ورشاً تعريفية لكافة الموظفين للتعريف ببرنامج الإعارة والانتداب لدى إكسبو 2020 داعية جميع المواطنين العاملين في دوائر حكومة دبي للمشاركة في المشروع الوطني البارز معرض إكسبو 2020، أو التقديم عبر موقع أكسبو 2020، للحصول على فرص للعمل ضمن فريق مؤسسة إكسبو 2020 ، وفق متطلباتها ومعاييرها .

ويهدف برنامج الإعارة والانتداب إلى استقطاب 400 موظف، ليؤدوا المهام الموكلة إليهم في إكسبو 2020 دبي حيث تمتد مدة الإعارة بين 12 إلى 24 شهرا وتستمر حتى أكتوبر 2020 أو أبريل 2021.

وام/آمال عبيدي/عوض المختار/إسلامة الحسين