مطار الشارقة الدولي يمنح شركة "بروفانتاج" إدارة الإعلانات التجارية


الشارقة في 18 اغسطس/ وام/ وقعت هيئة مطار الشارقة الدولي اتفاقية مع مجموعة بروفانتاج ميديا PMG المتخصصة في مجال الإعلانات التجارية بالمطارات العالمية، تقوم بموجبها الشركة بتشغيل إدارة المساحات الإعلانية في مطار الشارقة لمدة ثماني سنوات .

وقع الاتفاقية عن هيئة مطار الشارقة الدولي سعادة علي سالم المدفع، رئيس الهيئة، فيما وقع عن شركة بروفانتاج ميديا، جاك دو بريز، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، بحضور عدد من كبار المدراء والمسؤولين من الطرفين.

وتتيح الاتفاقية التي تأتي في إطار جهود هيئة مطار الشارقة الدولي لتعزيز الإيرادات التجارية من خلال الاستفادة من المساحات الإعلانية عبر استخدام أحدث تقنيات الحلول الرقمية وفق أفضل المواصفات والإمكانيات المعمول بها في هذا المجال.

وقال سعادة علي سالم المدفع: "إن منح شركة بروفانتاج ميديا حقوق إدارة الإعلانات في المطار سيسهم في تعزيز جهود الهيئة فيما يتعلق بالتسويق والإعلان من خلال استخدام أساليب جديدة مبتكرة تتناسب مع مكانة وأهمية المطار الذي يواصل تحقيق مستويات نمو ثابتة على صعيد أعداد المسافرين والشركات العاملة في المطار".

من جانبه أعرب جاك دو بريز عن سعادته بالتعاون مع هيئة مطار الشارقة الدولي، مؤكدا أن شركته ستسعى إلى الاستفادة من الأداء الجيد لمعدلات حركة السفر في مطار الشارقة الذي شهد تطورا إيجابيا ويعد واحدا من أهم مراكز الطيران في المنطقة، من خلال استخدام أحدث التقنيات والتكنولوجيا الرقمية في صناعة الإعلان.

وام/علياء آل علي/إسلامة الحسين