مشروع "الزاهية" بالشارقة يطلق أراض سكنية في حيّ "الأوركيد"

  • مشروع "الزاهية" بالشارقة يطلق أراض سكنية في حيّ "الأوركيد"
  • مشروع "الزاهية" بالشارقة يطلق أراض سكنية في حيّ "الأوركيد"
  • مشروع "الزاهية" بالشارقة يطلق أراض سكنية في حيّ "الأوركيد"

الشارقة في 10 سبتمبر / وام / أطلقت الشارقة القابضة التي تمثل شراكة استراتيجية بين شركة "ماجد الفطيم العقارية" والشارقة لإدارة الأصول – الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة اليوم فرصة امتلاك عدد محدود من الأراضي السكنية الحصرية المزودة ببنية تحتية جاهزة في "حي الأوركيد" ضمن مشروع مجمع "الزاهية" بمنطقة مويلح بالشارقة حيث تتراوح مساحة الأراضي بين 5,000 و12,000 قدم مربع.

يأتي إطلاق الحي استجابةً للطلب المتزايد من المستثمرين على قطع الأراضي المميّزة حيث يمكنهم تصميم منازلهم في المجمع السكني بالشارقة وتقع الأراضي في حيّ أوركيد على مساحة إجمالية تقدر بـ 1.4 مليون قدم مربع .

وقال شادي العزة الرئيس التنفيذي للزاهية في ماجد الفطيم العقارية في مؤتمر صحفي عقد اليوم بمركز مبيعات مشروع مجمع الزاهية بالشارقة : لقد حققت "الزاهية" مكانة مميّزة بما تقدمه من منازل عالية الجودة وتوفيرها وجهة متكاملة هي الأكثر إقبالاً للمستثمرين بإمارة الشارقة ويسعدنا إطلاق حي أوركيد أحدث أحياء الزاهية والذي يمنح المستثمرين فرصة تصميم وبناء منازلهم في مجمع الزاهية و التمتع بمزاياه العديدة.

وأشار إلى أن الإطلاق الرسمي لحي "الأوركيد" هو يوم 14 سبتمبر الجاري في مركز المبيعات بالزاهية بالشارقة وسيكون لحوالي 30 قطعة أرض كمرحلة أولى من إجمالي 100 قطعة أرض لبقية المراحل ..لافتا إلى أن البنية التحتية للمرحلة الأولى من الأاضي سيتم الأنتهاء منها في العام 2021 .

وقال سعادة وليد الصايغ رئيس مجلس إدارة الشارقة القابضة : تعتبر إمارة الشارقة محورا للاستثمار إضافة إلى مكانتها الكبيرة باعتبارها مركزا للثقافة والتراث والتعليم وتنعكس جاذبية الإمارة المتمثلة في البنية التحتية المتقدمة والتشريعات المرنة والاستقرار الاقتصادي والموقع الجغرافي في التداولات العقارية التي بلغت قيمتها أكثر من 14 مليار درهم في النصف الأول من عام 2019 وتلتزم شركة الشارقة القابضة برؤية طويلة الأجل لنمو الإمارة ويأتي إطلاق أحدث حي في "الزاهية" لتلبية احتياجات السوق والاستفادة من الميزات التنافسية للشارقة.

ومن المتوقع أن يضم مجمع "الزاهية" الذي يتميّز بموقعه الاستراتيجي في قلب الشارقة الجديدة أكثر من 12,000 شخص وذلك عند اكتماله في عام 2023.

وام/بتول كشواني/مصطفى بدر الدين