غرفة عجمان تنظم "لقاء التسامح"

  • غرفة عجمان تنظم "لقاء التسامح"
  • غرفة عجمان تنظم "لقاء التسامح"
  • غرفة عجمان تنظم "لقاء التسامح"

عجمان في 12 سبتمبر / وام/ نظمت غرفة تجارة وصناعة عجمان "لقاء التسامح" الذي تضمن كلمات تؤكد أهمية عام التسامح ومعرضا لبعض المقتنيات التراثية والتقليدية و الاكلات الشعبية التي تتميز بها الدول المشاركة في الحدث تعبيرا عن التسامح ومد جسور التواصل.

حضر "لقاء التسامح" سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان وأعضاء مجلس الإدارة وسعادة سالم السويدي المدير العام والمدراء التنفيذيين وموظفي الغرفة، وذلك في مقر غرفة عجمان.

وأكد سعادة عبدالله المويجعي في كلمته الافتتاحية أن إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" عام 2019 عاماً للتسامح فى الإمارات، يجسد قيم التسامح التي نعيشها على أرض الدولة ..متقدما بالشكر للقيادة الرشيدة التي وجهت بالاهتمام والاحتفاء بـ"عام التسامح".

وقال سعادته ان التسامح في دولة الامارات واقع نعيشه، زرعه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه و سار على نهجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الاعلى حكام الإمارات لتكون دولتنا منارة للتسامح بأياديها البيضاء وعطاءها المستمر.

وبين ان دولة الإمارات تجسد التسامح في أرقى معانيه من خلال تعايش أكثر من 200 جنسية يعيشون في تناغم وتوافق وتقبل رغم التنوع في العرق والثقافة واللغة والديانة.

وام/أمينة خميس/عماد العلي