شرطة رأس الخيمة تدشن مختبر الابتكار

  • شرطة رأس الخيمة تدشن مختبر الابتكار
  • شرطة رأس الخيمة تدشن مختبر الابتكار
  • شرطة رأس الخيمة تدشن مختبر الابتكار
  • شرطة رأس الخيمة تدشن مختبر الابتكار

رأس الخيمة في 25 سبتمبر / وام / دشنت شرطة رأس الخيمة بالتعاون مع مركز الابتكار بوزارة الداخلية "مختبر الابتكار" وذلك بمجمع كليات التقنية العُليا برأس الخيمة.

واكد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة خلال افتتاحه للمختبر بحضور الدكتور يحي الأنصاري مدير كليات التقنية العليا برأس الخيمة وكبار الضباط الشرطة ومثلو الدوائر بالإمارة وطلبة كليات التقنية العليا .. أن هذا المختبر يستهدف دعم وتعزيز مؤشر الشعور بالأمن والأمان في إمارة رأس الخيمة، وذلك من خلال ملامسة احتياجات سكان الامارة وتحقيق تطلعاتهم عبر تعزيز الخدمات الأمنية المقدمة لهم، مثمناً جهود وزارة الداخلية، التي تبنّت خطط عمل تحفز جميع منتسبيها على الابتكار للارتقاء بمستوى الأداء والخدمات المقدمة في العمل الشرطي والأمني معاً.

من جانبه أوضح العميد علي محمد القرصي مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة رأس الخيمة، والمستشار سيف الشفيري خبير ومستشار الأداء المؤسسي والاستراتيجي بشرطة رأس الخيمة خلال كلمتهما على مدى سعي القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، نحو تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تطمح لها وزارة الداخلية، المتمثلة في تعزيز مكانة الدولة في سلم التنافسية العالمية.

وأشار الرائد يوسف عبد الله الطنيجي رئيس قسم التميز المؤسسي - رئيس وحدة الابتكار بالقيادة العامة الى ان مختبر الابتكار،يركز على أربعة محاور رئيسية هي المحور الإعلامي، والمروري والجنائي الأمني والمجتمعي، لتحقيق جميع هذه التطلعات.

وام/عبدالوهاب الوهابي/إسلامة الحسين