وفد من " صحة دبي" يزور الرياض


الرياض في 12 نوفمبر/ وام / زار معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي مجموعة من المستشفيات والمراكز الصحية من بينها مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون.

و تعرف القطامي خلال زيارة للسعودية إلى المستوى المتقدم ونوعية الخدمات الطبية المتوفرة و استمع إلى شرح مفصل عن تطور الأقسام التخصصية من الدكتور عبد العزيز إبراهيم الراجحي الرئيس التنفيذي للمستشفى.

وبحث معاليه مع معالي توفيق الربيعة وزير الصحة السعودي والقيادات الصحية في المملكة سبل تعزيز التعاون المشترك إلى جانب تبني نطاق عمل متطور للأهداف الصحية المشتركة.

و التقى معالي القطامي والوفد المرافق أيضا عددا من المسؤولين والقيادات في مجلس الصحة لدول مجلس التعاون وجرى نقاش حول سبل تطوير سياسات وأنظمة الصحة على مستوى المنطقة.

ضم وفد الهيئة الدكتورة منال تريم المدير التنفيذ لقطاع الرعاية الصحية الأولية والدكتور فهد باصليب المدير التنفيذي لمستشفى راشد و الدكتور علي السيد مدير إدارة الصيدلة و الخدمات الدوائية و الدكتور وديعة شريف مدير إدارة التعليم الطبي والأبحاث و الدكتورة أماني الجسمي مدير إدارة تقنية المعلومات و الدكتور محمد الرضا مدير مكتب إدارة المشاريع والدكتور علي القيواني مدير مكتب إدارة الكوارث والأزمات.

وام/مبارك خميس/عوض المختار/عاصم الخولي