شركة نفط البحرين "بابكو" تبحث فرص التعاون خلال "أديبك 2019"


من / محمد الشارجي ..

أبوظبي في 13 نوفمبر / وام / تشارك شركة نفط البحرين "بابكو" في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "اديبك 2019" من خلال منصتها في القاعة 6 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض لتعزز فرص التعاون مع المشاركين في "أديبك 2019".

وقال نواف الغانم مدير الاتصال المؤسسي في شركة نفط البحرين "بابكو" في تصريح لوكالة أنباء الامارات : تتشرف "بابكو" بالمشاركة في هذا الحدث الدولي وبتوجيهات معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط البحريني بالمشاركة في هذا الحدث الاقتصادي والذي يعد من أبرز المعارض والمؤتمرات المتخصصة في قطاع النفط والطاقة.

وأكد الغانم أن الصناعات النفطية ستستمر في دفع عجلة النمو الاقتصادي في المنطقة ولابد من التعاون في استخلاص اكبر منفعة من ثرواتنا الطبيعية وتعد منطقتنا نموذجا من حيث الامكانيات التي تمتلكها في الاستفادة من الموارد النفطية الكامنة لدينا.

وأضاف الغانم : يعد "أديبك 2019" من الابرز على خارطة المعارض الدولية وان شركة نفط البحرين "بابكو" تسعى من خلال مشاركتها في هذا الحدث بحث فرص التعاون وتعزيز العلاقات مع كبرى الشركات العالمية في قطاع الطاقة وتتطلع "بابكو" لزيادة مستوى مشاركاتها وتمثيلها في هذا المؤتمر بنسخته القادمة.

وام/محمد الشارجي/مصطفى بدر الدين