الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 7:09:38 ص

دورة تأهيل لمدربي الجودو بالتعاون مع الأكاديمية الأولمبية اليابانية

  • فضية للإمارات في بطولة الجائزة الكبرى للجودو بالصين
  • دورة تأهيل لمدربي الجودو بالتعاون مع الأكاديمية الأولمبية اليابانية
  • دورة تأهيل لمدربي الجودو بالتعاون مع الأكاديمية الأولمبية اليابانية

أبوظبي في 19 نوفمبر / وام / ينظم اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو دورة تدريبية متقدمة لمدربي الجودو للمستويين الأول والثاني، وذلك يوم الجمعة المقبل بصالة نادي اتحاد كلباء وذلك بالتعاون مع الأكاديمية الأولمبية اليابانية، يحاضر فيها عدد من المحاضرين الدوليين في اللعبة لتقديم خبراتهم النظرية والعملية للمدربين الواعدين.

ويحصل المشارك في الدورة على شهادة تدريب معتمدة من قبل الاتحاد والأكاديمية، وتتطلب المشاركة إكمال متطلبات وشروط التسجيل التي شملتها الاستمارة المعممة على الأندية ومراكز التدريب من قبل الاتحاد خلال الفترة الماضية.

ورحب محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد بالتعاون المثمر بين الاتحاد والأكاديمية الأولمبية اليابانية في مختلف المجالات الرياضية منذ عام 2014، والتي حققت العديد من المكاسب بما انعكس على مسيرة اللعبة بالتأهل إلى الأولمبياد عام 2016، وتحقيق إنجاز تاريخي للدولة، من خلال برونزية اللاعب توما.

وأوضح أن الدورة تهدف إلى تطوير رياضة الجودو في ظل المستجدات الفنية التي استحدثها الاتحاد الدولي للعبة بما سينعكس على رفع مستوى أداء المدربين في الأندية ومراكز التدريب المختلفة، ونجني ثماره على مستوى أداء اللاعبين في البطولات المحلية والخارجية كافة.

وام/أمين الدوبلي/دينا عمر