دبي تستضيف مؤتمر "فرونتيرز نكست" فبراير المقبل


دبي في 24 نوفمبر / وام / تستضيف "أسترولابز" - حاضنة الأعمال لشركات التكنولوجيا الرقمية و مساحات العمل المشتركة المخصصة لرواد الأعمال في مجال التكنولوجيا - بالشراكة مع "جوجل"، حفل إطلاق مؤتمر "فرونتيرز نكست" في 26 نوفمبر في مجمع "أسترولابز" في القوز بدبي، للإعلان عن موعد إقامة المؤتمر وجدول فعالياته وأهم موضوعاته وقائمة متحدثيه.

ويعقد مؤتمر "فرونتيرز نكست" لأول مرة في دبي بالتعاون مع البرنامج الوطني للسعادة وجودة الحياة في فبراير المقبل لبحث سبل تحسين جودة الحياة وتحقيق السعادة من خلال عدة حلقات نقاشية وورش عمل يقودها متحدثون عالميون متخصصون في مجالات الصحة، وطب لأعصاب، وعلم الاجتماع والتقنية.

ويدرس المتحدثون بالأخص تأثير التقنية على جودة الحياة وكيف يمكن تسخير التكنولوجيا لتعزيز مستويات السعادة وجودة الحياة في بيئة العمل خاصة وكافة مناحي الحياة عموماً.

يبدأ حفل الإطلاق بكلمة ترحيبية يلقيها ماتيو بينزو، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لفرونتيرز للفعاليات، حول ما يميز فعاليات فرونتيرز وخططها المستقبلية في دبي، ثم ينضم له بول باباديمتريو، أحد أكثر المتحدثين شهرة على مستوى العالم في مجالات تقنيات المستقبل، ليلقي الضوء على مستقبل جودة الحياة.

وقال ماتيو بينزو : تحقيق مستويات أفضل من جودة الحياة في المستقبل لن يتم فقط من خلال تقنيات جديدة، بل من خلال العامل البشري، وحيث أن القدرة على تخيل المستقبل هي إحدى أكثر الصفات الإنسانية تميزًا، فكل شيء يبدأ من الرغبة في تخيل صورة أفضل وأكثر جاذبية للمستقبل، لذا أتينا إلى دبي لنتخيل معكم مستقبلنا بكل ما فيه من تقنيات مذهلة نسخرها للحصول على صحة أفضل لنعيش حياة أسعد.

وام/آمال عبيدي/مصطفى بدر الدين