جمعية أم المؤمنين بعجمان تنظم مهرجانا رياضيا "في حب أم الإمارات"

  • جمعية أم المؤمنين بعجمان تنظم مهرجانا رياضيا "في حب أم الإمارات"
  • جمعية أم المؤمنين بعجمان تنظم مهرجانا رياضيا "في حب أم الإمارات"

عجمان في 27 نوفمبر/ وام / تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم عجمان الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر ال نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين نظمت الجمعية مهرجا رياضيا في حب أم الإمارات تحت شعار " رياضتك أسلوب حياتك " الذي يهدف إلى تعزيز قدرات الأم الرياضية ومنحها فرصة لمشاركة أبنائها لحظاتهم السعيدة في ظل أجواء مشرقة مليئة بالحيوية والحب والالفة، وبمشاركة دار أسماء بنت أبي بكر لتحفيظ القرآن الكريم ومدرسة الحكمة الخاصة والمدرسة الوطنية بعجمان.

وتضمن المهرجان مسيرة بدأت من مدخل الجمعية وانتهت عند ساحة المسبح الداخلية، تلتها فقرات رياضية قدمها طلاب المدرسة الوطنية ومدرسة الحكمة الخاصة منها فقرة جمباز وركوب الدراجات، وتدريبات بدنية.

ولاقى المهرجان تجاوبا من الأمهات وحظي بروح تنافسية عالية من خلال فقرة المسابقات الرياضية لأولياء الأمور والطلبة وتم توزيع جوائز للرابحين والمشاركين، كما قامت إدارة الجمعية بتوزيع مياه ديتوكس لتشجيع الحضور على الممارسات الصحية السليمة.

وأكدت أسماء شهداد المديرة التنفيذية للجمعية.. أن هذا المهرجان يقام تجسيدا لتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية ، والتي تركز على ضرورة دعم المرأة من خلال تشجيع الحياة الصحية وجعل الرياضة أسلوب حياة للمرأة، لانها عماد الأسرة والقدوة الحسنة لبناء جيل رياضي صحي وسليم ، وكذلك تنفيذا للاستراتيجيات الوطنية الخاصة بالأم وأطفالها التي وجهت بها سموها.

وتوجهت شهداد بالشكر والتقدير إلى سمو "أم الإمارات"، لجهودها المتواصلة ودعمها الكبير لكل ما من شأنه إعلاء شأن المرأة الإماراتية ورعاية أبناءها وأسرتها، والتي تعكس نتائج رائعة في تعزيز سعادة المجتمع عموما والارتقاء بصحة افراده.

وام/أمينة خميس/عبدالناصر منعم