القمة العالمية للتمكين الاقتصادي للمرأة تفتح باب التسجيل للمشاركة في دورتها الثانية 10 ديسمبر

  • القمة العالمية للتمكين الاقتصادي للمرأة تفتح باب التسجيل للمشاركة في دورتها الثانية 10 ديسمبر
  • weegs brings together key women entrepreneurs to explore funding opportunities
  • القمة العالمية للتمكين الاقتصادي للمرأة تفتح باب التسجيل للمشاركة في دورتها الثانية 10 ديسمبر

الشارقة في 28 نوفمبر / وام / أعلنت القمة العالمية للتمكين الاقتصادي للمرأة التي تنعقد تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة عن فتح باب التسجيل للحضور والمشاركة في دورتها الثانية التي تنطلق في 10 من ديسمبر المقبل في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بالشارقة .

ودعت القمة التي تنظمها مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة تحت شعار "محركات التغيير" بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة على مدى يومين جميع المؤسسات والأفراد حول العالم المهتمين بتعزيز مبدأ تكافؤ الفرص وتعزيز دور المرأة الاقتصادي إلى التسجيل في جلسات القمة عبر موقعها الخاص على الإنترنت وفق الرابط التالي: https://weegsummit.com/ar/registration .

و تنظم القمة سلسلة من ورش العمل التفاعلية التي تستهدف الطلاب والمتخصصين وأفراد المجتمع تتناول كيف يمكن للمرأة أن تلعب أدوارًا أكبر في الاقتصاد وتتيح الفرصة أمام الزوار للقاء نخبة من كبار المسؤولين ورواد الأعمال و الخبراء الدوليين للاطلاع على ممارساتهم والتزامهم ببناء اقتصاد تمكيني للمرأة على المستوى العالمي.

ويشارك في القمة مسؤولون حكوميين وممثلون عن منظمات المجتمع الدولي ونخبة من الخبراء وصناع القرار والمتخصصين بتمكين المرأة اقتصادياً إضافة إلى المؤسسات والمنظّمات والمجتمع على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

وأكدت ريم بن كرم مدير مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة أن القمة توفر منصة عالمية لتبادل الخبرات والتجارب التي من شأنها المساهمة في دعم الفرص الواعدة للمرأة في مختلف القطاعات الاقتصادية خاصة في المسارات المهنية التي لا تحظى فيها بدعم كاف.

وام/بتول كشواني/إسلامة الحسين