"كهرباء دبي" تطلق حملة وطنية احتفاء بـ " عام التسامح "


دبي في 29 نوفمبر / وام / أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي حملة #محلاج_يالإمارات لتسليط الضوء على خصال التسامح والتعاضد والقيم النبيلة الراسخة في الهوية الإماراتية الأصيلة والصروح والإنجازات الحديثة التي تحفل بها الدولة في ظل القيادة الرشيدة .

وتتضمن الحملة - التي تأتي احتفاءً بروح الاتحاد الميمون وبمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين - فيديو يركز على قيم التسامح والمحبة والتآخي في الهوية الإماراتية من خلال إظهار تفاصيل محلية مرتبطة بالتراث الوطني يتم استعراضها في رحلة لطفلين بصحبة والديهما يتعرفان من خلالها على الأسواق والمعالم العريقة في دولة الإمارات .

وأطلقت الهيئة كجزء من الحملة مسابقة على صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي اعتباراً من 25 نوفمبر الجاري ولغاية 5 ديسمبر المقبل يمكن للجميع المشاركة فيها عبر الإجابة على الأسئلة من خلال متابعة الفيديو لفرصة الفوز بجوائز قيّمة.

وقال سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: " إن حملة #محلاج_يالإمارات تجسد أسمى معاني الهوية الوطنية والانتماء والولاء لمسيرة الاتحاد التي أرسى دعائمها المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم " طيب الله ثراهما " وتؤكد حرص أبناء الإمارات على مواصلة إرث الأولين والمحافظة على المكتسبات " .

يذكر أن حملة # محلاج_يالإمارات شهدت سلسلة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة تضمنت زيارات ميدانية قام بها متطوعون من موظفي الهيئة إلى منازل سكان مشروع الشيخ زايد للإسكان في إمارة دبي لتزيين منازل المواطنين بأعلام الإمارات وتوزيع الهدايا الوطنية.

- شمس -

وام/سالمة الشامسي/أحمد البوتلي