المزروعي والرميثي يتصدران بطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد والسكل


أبوظبي في الأول من ديسمبر/ وام/ توج مساء أمس أصحاب المراكز الأولى في منافسات الجولة الافتتاحية من بطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد والسكل وسط حضور كبير من المشاركين والنواخذة ومجتمع البحر في مقر نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية.

وفاز بالمركز الأول في فئة الكنعد أحمد خلفان المزروعي والذي حقق وزنا وقدره 36,41 كجم، في حين حل في المركز الثاني عبد الفتاح المرزوقي بوزن وقدره 27,82 كجم، وثالثا ماجد المري بوزن قدره 26,89 كجم .

في حين تفوق في فئة السكل بإحراز المركز الأول عبد الله بطي الرميثي بوزن وقدره 26,46 كجم، وحل ثانيا علي جاسم الطنيجي بوزن 18,60 كجم، وثالثا سعيد خالد الفلاسي بوزن 17,64 كجم،.

وقام بتتويج الفائزين في ختام المنافسات سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، وهزاع محمد بن ربيع المهيري مؤسس فريق الطيار راع الحدث وشريك النادي في التنظيم، والعميد علي الزيودي من وزارة الداخلية، وطلال الهاشمي مدير قطاع التطوير الرياضي في مجلس أبوظبي الرياضي.

وأقيمت أجواء اليوم الختامي وسط احتفالات متنوعة احتفاء باليوم الوطني من خلال منصات لمحلات ومشاريع وطنية مختلفة تعنى بصيد الأسماك وملحقات البحر، بالإضافة إلى مجلس خاص بالنواخذة والبحارة والمشاركين في البطولة.

من ناحيته هنأ سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية لجميع الفائزين وبارك لكل من صعد على منصة التتويج والعشرة الأوائل في كل فئة، وأكد أن نجاح المسابقة عائد في الدرجة الأولى إلى الرقم الكبير للمشاركين والذي حطم كل الأرقام السابقة.

وقال : الجولة الأولى أقيمت في أجواء مثالية من ناحية المناخ والطقس موجها الشكر لفريق الطيار على رعايته المتميزة للبطولة ولاكستريم مارين وجهاز حماية المنشآت وكل الداعمين للمنافسة التراثية.

وام/أمين الدوبلي/زكريا محيي الدين