الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 11:47:41 م

انطلاق البطولة الرياضية العمالية الثالثة بالشارقة 13 ديسمبر


الشارقة في 10 ديسمبر / وام / أعلنت هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة إطلاق النسخة الثالثة من البطولة الرياضية العمالية 13 ديسمبر الجاري وتستمر حتى 27 مارس المقبل .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الهيئة اليوم في غرفة تجارة وصناعة الشارقة و حضره سعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة و سعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي .

يأتي ذلك وسط توقعات بأن تحظى النسخة الثالثة بإقبال ومشاركة عالية من مختلف فئات العمال وموظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في الشارقة.

وتنظم الهيئة البطولة بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي وشركة "ريتش تارجت" للخدمات والتعهدات الرياضية.. وتقوم فكرتها على اقامة عدة منافسات رياضية بين العديد من الفرق العمالية في خمس رياضات ووصل عدد الفرق المسجلة في كرة القدم 30 فريقا و السلة 21 فريقا و الكريكت 33 فريقا وكرة الطائرة 21 فريقا و الهوكي 15 فريقا.

وأعرب سعادة سالم يوسف القصير عن رضاه بنجاح فكرة هذه البطولة من خلال ما شهدته النسختان الأولى والثانية خلال العامين الماضيين من إقبال كبير من الفرق المشاركة وجمهور المشجعين وقال: " هذه البطولة الأولى من نوعها خاصة أن الرياضة تجمع الأفراد والمجتمعات بغض النظر عن جنسياتهم وأعراقهم و تلعب دورا مهما في تنمية روح التعاون والمنافسة وتعزز العمل بروح الفريق وتسهم في مد جسور التعارف بين الجميع وهذه جميعا تقع في قلب أهداف الهيئة التي يتبناها ويرعاها سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي".

وقال القصير في تصريح خاص لوكالة أنباء الامارات "وام" : تأتي هذه البطولة ضمن الخطة الاستراتيجية لهيئة تطوير معايير العمل في الشارقة والتي أرسى دعائمها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والتي تشمل أهدفها ترسيخ الرياضة كاسلوب حياة لدى العمال واتاحة الفرصة أمامهم للترفيه عن أنفسهم .. ونسعى من خلالها إلى تكريس فكرة العمل الجماعي الذي تقوم الألعاب الرياضية على أساسه وكذلك تهدف البطولة التي تنظمها الهيئة بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي وشركة ريتش تارجت للخدمات والتعهدات الرياضية إلى تعزيز التعاون ومد جسور التعارف بين العمال وأصحاب العمل" وتوجه بالشكر إلى كل من ساهم في إنجاح المهرجان من رعاة ومؤسسات القطاعين العام والخاص.

من جانبه أكد سعادة عيسى هلال الحزامي أن إقامة البطولة الرياضية العمالية الثالثة إمتداد لدور المجلس في الإهتمام بالرياضة العمالية وفق رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة و متابعة حثيثة من الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس المجلس.. وأعرب عن ترحيب المجلس بالإسهام في هذه البطولة التي تحتضن منافساتها ملاعب المجلس إلى جانب المنتزه الوطني .

وام/علياء آل علي/عاصم الخولي