الجمعة 23 أبريل 2021 - 4:05:09 ص

ولي عهد رأس الخيمة يزور سلطان بن علي الخاطري في منزله

  • ولي عهد رأس الخيمة يزور سلطان بن علي الخاطري في منزله
  • ولي عهد رأس الخيمة يزور سلطان بن علي الخاطري في منزله

رأس الخيمة في 21 ديسمبر/ وام / زار سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة اليوم الشيخ سلطان بن علي بن سيف الخاطري بمنزله بمنطقة الساعدي في رأس الخيمة.

واطمأن سمو ولي عهد رأس الخيمة خلال الزيارة على صحة الشيخ سلطان بن علي الخاطري بعد رحلة علاج خارج الدولة.. متمنيا له الصحة والعافية.

وتبادل سموه مع الخاطري والحضور الأحاديث الودية التي تجسد عمق الروابط الوثيق التي تجمع القيادة الحكيمة بأبناء الوطن والحرص على التواصل معهم والالتقاء بهم والذي يشكل إرثا يتحلى به المجتمع الإماراتي وقيما أصيلة يتناقلها عن الآباء والأجداد ويحرص على الحفاظ على استدامتها بين الأجيال.

من جانبه، قدم الشيخ سلطان بن علي الخاطري وانجاله الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ، على زيارته لمنزلهم واهتمامه بالمواطنين والاطمئنان عليهم، ما يعكس مدى التلاحم والترابط والتواصل بين قيادة دولة الامارات العربية المتحدة وأبناء الوطن كافة والوصول إليهم باعتباره نهجا عريقا دأبت عليه القيادة في التواصل والتفاعل مع المواطنين.

رافق سموه خلال الزيارة.. الشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي مدير إدارة شؤون المواطنين في الديوان الأميري برأس الخيمة والشيخ أرحمه بن سعود بن خالد القاسمي مدير القسم الإعلامي لمكتب سمو ولي عهد رأس الخيمة والشيخ محمد بن سعود بن خالد القاسمي وسعادة أحمد يوسف بن درويش النعيمي مدير عام مراكز السعادة في حكومة رأس الخيمة وعدد من المسؤولين.

وام/عبدالوهاب الوهابي/عبدالناصر منعم