موارد الشارقة ومستشفى زليخة يتعاونان لتقديم تسهيلات لحاملي بطاقة "وفر"


الشارقة في 13 فبراير/ وام/بحث سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية في الشارقة خلال استقباله وفدا من مجموعة مستشفيات زليخة للرعاية الصحية برئاسة الدكتورة زليخة داوود مؤسس ورئيس المجموعة توطيد العلاقات بين الطرفين من خلال تقديم خدمات علاجية بأسعار مخفضة وتقديم تسهيلات لحاملي بطاقة " وفر " للولاء وخصومات موظفي حكومة الشارقة وتعزيز العلاقات والمنافع المتبادلة بين الجهتين في إطار الشراكة والمسؤولية المجتمعية.

كما تناول اللقاء تعزيز التعاون في إطار مذكرة التفاهم القائمة بين دائرة الموارد البشرية ومستشفى زليخة وتكثيف العلاقات بما يتماشى مع تقديم أفضل الخدمات لموظفي حكومة الشارقة ، بالإضافة إلى بحث آليات الاستفادة من الخدمات والتسهيلات الطبية والعلاجية، ومناقشة المستجدات المتعلقة بقطاع الرعاية الصحية المستقبلي.

وأكد سعادة طارق بن خادم أهمية ما تقدمه مستشفيات زليخة للرعاية الصحية من دعم مستمر لتحسين خدمات الرعاية الصحية لحاملي بطاقة وفر .. موضحا ان من أهم الاهداف والمبادرات التي وضعتها الدائرة ضمن استراتيجيتها توفير خدمات صحية مميزة لموظفي الحكومة ، والتي تنعكس ايجابا على صحة الأفراد والمجتمع .

وام/علياء آل علي/عماد العلي