صندوق "فزعه" يشارك في فعاليات ملتقى أبوظبي الأسري الثاني

  • صندوق "فزعه" يشارك في فعاليات ملتقى أبوظبي الأسري الثاني
  • صندوق "فزعه" يشارك في فعاليات ملتقى أبوظبي الأسري الثاني

أبوظبي في 14 فبراير /وام/ يشارك صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية " فزعه "، في فعاليات ملتقى أبوظبي الأسري الثاني 2020، الذي تنظمه مؤسسة التنمية الأسرية تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة و الطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، في حديقة "أم الإمارات " بأبوظبي ويستمر حتى 16 فبراير الجاري.

وأوضح المقدم أحمد بوهارون الشامسي مدير عام صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، المدير التنفيذي لـ"فزعه"، إن مشاركة فزعه في الملتقى الأسري الثاني 2020، تحت شعار " الأسرة والذكاء المجتمعي " تأتي لتعزيز مفهوم التلاحم المجتمعي وتعريف أفراد المجتمع بخدمات برنامج فزعه الريادية والتنافسية التي تساهم في ترسيخ مفهوم السعادة والإيجابية في حياة الأفراد، وتجسيداً لمفهوم التكافل المجتمعي. .

وأشار إلى أن مشاركة "فزعه" في مدينة السعادة وجودة الحياة بالملتقى، تتمثل في تقديم أقوى العروض الحصرية للأسر في المجتمع من خلال عرض مجموعة من السيارات بنظام الإيجار المنتهي بالتملك وبأسعار اقتصادية تنافسية، وذلك تخفيفًا على الأسر من الالتزامات والأعباء المالية.

وأوضح أن " فزعه" تقدم في الملتقى لأفراد الأسر بطاقة خصومات فزعه مجاناً، وذلك للاستفادة من الخدمات التي يقدمها البرنامج، ومجموعة من الجوائز القيمة التي تسعد أفراد الأسرة في مختلف الجوانب الصحية والترفيهية والتعليمية وغيرها، كما يتم عرض سلة فزعه الغذائية التي تتضمن أكثر من 15 منتج غذائي صحي دعماً لأسلوب حياة صحي ، وتحفيز السلوك الإيجابي من خلال ترسيخ العادات الصحية و الغذاء الصحي بين أفراد المجتمع.

-مل-

وام/عماد العلي