الخميس 06 أغسطس 2020 - 4:55:43 ص

جمارك دبي تطلق الإصدار الجديد من ميثاق سعادة العملاء


دبي في 5 أبريل/ وام / أطلقت " جمارك دبي " إصدارها الجديد من ميثاق "سعادة المتعاملين" الذي استند إلى المبادئ و التعليمات والقواعد المنصوص عليها في مواصفة الجودة " أيزو 10001: 2007" إضافة إلى تطبيق أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال إلى جانب إشراك المعنيين من الإدارة العليا والموظفين والعملاء والشركاء في عملية تصميم الميثاق ومراجعته وتقييمه وتعديله بما يضمن تطوير الخدمات المقدمة للعملاء بشكل مستمر وفقا لاحتياجاتهم.

وقال أحمد محبوب مصبح المدير العام لجمارك دبي في إفتتاحية الإصدار إن السعادة في جمارك دبي ليست شعارا وإنما محور أصيل في استراتيجية الدائرة 2022 وإحدى قيمها إلى جانب قيم الريادة و الولاء و الإبداع و التمكين..

مؤكدا العمل عن كثب على إسعاد عملاء الدائرة في إطار رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

وأضاف أن جمارك دبي تعتبر عملاءها سفراء لها في كل مكان وتؤمن بأن الشراكة و التواصل الفعال معهم أحد العوامل الأساسية لنجاح الدائرة التي تعمل على دمج التقنية الحديثة بأنظمة وإجراءات العمل لتقديم خدمات متميزة للمتعاملين وتعزيز مشاركتهم في المشروعات والمبادرات منذ بداية الفكرة مرورا بمراحل تطويرها المختلفة وذلك لدعم التطبيق الأمثل للابتكارات والاقتراحات وتلبية احتياجات العملاء وتجاوز توقعاتهم.

وام/عائشة السويدي/عاصم الخولي/عبدالناصر منعم