الثلاثاء 14 يوليو 2020 - 10:33:38 ص

اتحاد الإمارات للجودو يشيد باستضافة مولدوفا معسكر منتخبنا الوطني


أبوظبي في 2 يونيو / وام / وجه اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رسالة شكر وتقدير لاتحاد جمهورية مولدوفا للجودو لاستضافته معسكر منتخب الإمارات للجودو برفقة منتخب مولدوفا، وتوفير الرعاية الصحية الشاملة للاعبين الذين يتدربون حاليا في مدينة كيشيناو.

ويستمر المعسكر لمده شهر تقريبا بجانب المنتخب المولدوفي المصنف دوليا استعدادا للاستحقاقات المقبلة التي يشرف عليها الاتحاد الدولي للعبة.

وضم المعسكر اللاعبين فيكتور وايفان ضمن برنامج إعدادهما للبطولات المتبقية من موسم 2020، بجانب أولمبياد طوكيو في عام 2021، بعد أن تأهلا بجدارة واستحقاق للمشاركة مع أبطال العالم المصنفين مواصلة لمشاركات الجودو الإماراتي منذ أولمبياد لندن 2012.

من ناحية أخرى أخطر سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد سفير الاتحاد الدولي للجودو للسلام والمحبة جميع اتحادات الجودو الأعضاء بالاتحاد الدولي بقرار تأجيل بطولة أبو ظبي جراند سلام التي كان مقررا إقامتها في 22 أكتوبر المقبل، لتقام في الفترة نفسها من عام 2021..

موجها الشكر للاتحادات كافة التي تقدمت للمشاركة في منافسات البطولة عبر موقع الاتحاد الدولي للجودو بوقت مبكر ،أملا أن تتجدد مشاركتهم في البطولة القادمة.

وام/أمين الدوبلي/دينا عمر/رضا عبدالنور