الإثنين 13 يوليو 2020 - 9:30:08 ص

الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة والاتحادية للشباب ينظمان حلقة شبابية "عن بعد"


الشارقة في 29 يونيو / وام / نظمت إدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة بالتعاون مع المؤسسة الاتحادية للشباب حلقة شبابية عبر خاصية الاتصال المرئي بعنوان " دور الشباب في مواجهة أزمة كورونا ".

وتأتي الورشة في إطار الحرص على إيجاد أفضل الوسائل والآليات لدعم الشباب وتأهيلهم ليكونوا ركيزة رئيسة في حوار فاعل لمواجهة التحديات العالمية الكبرى وابتكار الحلول المناسبة لعالم ما بعد " كوفيد – 19 " .

وتهدف إلى تحفيز الطاقات الإماراتية الشابة وتعزيز دورها المجتمعي في المشاركة الفاعلة بدعم الجهود الحكومية، عبر توظيف أفكارهم المبتكرة والإبداعية للمساهمة في التغلب على التحديات التي تواجه عدداً من القطاعات الحيوية وذات الأهمية الاستراتيجية في المجتمع.

شهدت الحلقة الشبابية مشاركة سعادة الدكتورة خولة الملا أمين عام المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، وسعادة الدكتور عبد العزيز المهيري مدير هيئة الشارقة الصحية، وسعادة إيمان راشد سيف مدير إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، وسعادة الدكتورة عائشة سهيل مديرة إدارة الرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة ووقاية المجتمع، والدكتور أنور الحمادي استشاري الأمراض الجلدية، إلى جانب أكثر من 286 شابا وشابة.

وتناولت الحلقة التي أدارها الإعلامي محمد عمران، محاور عديدة ناقشت طرق الاستخدام الأمثل للأنظمة الإلكترونية والتواصل الاجتماعي في مكافحة انتشار " كوفيد 19 "، ومسؤولية الشباب في الحفاظ على صحة المجتمع .

- علياء بن درويش -

وام/أحمد البوتلي