الخميس 06 أغسطس 2020 - 6:00:29 ص

مكتبة أبوظبي للأطفال تستأنف خدمات إعارة الكتب


أبوظبي في ‪25‬ يوليو / وام /تستأنف دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي خدمة إعارة الكتب في مكتبة أبوظبي للأطفال في المجمّع الثقافي الذي تم افتتاحه الشهر الماضي للزوار بينما ستظل مرافق المكتبة الأخرى مغلقة للجمهور.

 وضمن حملة تستهدف الشباب تحت شعار "شباب الثقافة" التي أطلقتها دائرة الثقافة والسياحة‪ ‬- أبوظبي مؤخراً، تقدم مكتبة أبوظبي للأطفال برنامجًا مباشرًا من الصفوف وورش العمل عبر الإنترنت، والتي كان يتم تقديمها عادةً في مبنى المكتبة في المجمّع الثقافي. سيتم تقديم الدروس التفاعلية مجانًا عبر منصّة ‪Zoom‬ بداية من 26 يوليو الحالي.

‪ ‬وقالت ريم فضة، مديرة المجمّع الثقافي: "في هذا الوقت غير المسبوق من التباعد الاجتماعي، يلجأ الأطفال أكثر من أي وقت مضى إلى ممارسة خيالهم والتعلّم من كل ما يرونه في يومهم. نحن سعداء لأننا قادرون على استئناف خدمات إعارة الكتب وتقديم الصفوف وورش العمل عبر الإنترنت حتى يتمكن الجيل الصغير من مواصلة توسيع آفاقهم".

 كما أن استعارة الكتب مجانية، ولكن التسجيل للحصول على عضوية في مكتبة أبوظبي للأطفال أمر إلزامي. يمكن القيام بذلك من خلال الموقع الإلكتروني: ‪www.culturalfoundation.ae/ar/childrenslibrary‬ وعلى ذوي الأطفال الذين قاموا باستعارة كتب قبل الإغلاق المؤقت للمكتبة العلم بأن فترات الكتب المُعارة قد تم تمديدها تلقائياً، ويجب إعادتها بحلول ‪30 أغسطس‬ المقبل.

-حمد-

وام/أحمد النعيمي/زكريا محيي الدين