الخميس 13 أغسطس 2020 - 2:00:37 ص

قائد عام شرطة أبوظبي : تشغيل محطة براكة إنجاز تاريخي فريد بأيدي وطنية


أبوظبي في الأول من أغسطس/ وام / أكد معالي اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي أن دولة الإمارات تثبت للعالم كل يوم أنها قادرة على صناعة إنجازات متفردة في مسيرتها التطويرية الشاملة وبأيدي كوادرها الوطنية التي تستشرف المستقبل بخطوات وانجازات واثقة.

وتقدم قائد عام شرطة أبوظبي بأسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بمناسبة تحقيق الإنجاز التاريخي المتفرد بتشغيل أول مفاعل سلمي للطاقة النووية في العالم العربي بمحطة براكة وعلى آيدي كوادرنا الوطنية.

وقال إن تحقيق الإنجازات ليس وليد الصدفة في بلادنا وليس بالأمر الغريب على أبنائها الأوفياء الذين يبذلون قصارى جهدهم من أجل التميز والريادة لوطن الخير المعطاء الذي علمهم أن مواجهة التحدي ممكن وتحقيق الإنجاز غاية يمكن الوصول اليها مهما كانت تلك التحديات.

وأضاف إن دولة الإمارات تفتخر وتعتز بما تحقق اليوم من انجاز مهم وقادرة على تحقيق أهدافها في تشغيل أربع محطات للطاقة النووية بطريقة آمنة وموثوقة وخالية من أي انبعاثات.

وأكد أن الحلم الإماراتي اليوم اصبح واقعا معاشا بتشغيل أول محطة من محطات براكة للطاقة النووية السلمية وبأيدي كفاءاتنا الوطنية التي نفخر ونعتز بها لتجسد بهذا الإنجاز رؤية القيادة الرشيدة في الوصول للغايات والاهداف وباحترافية في لحظة تاريخية هامة لدولة الإمارات التي أصبحت أول دول عربية في المنطقة تدير محطة للطاقة النووية.

- مل -.

وام/عبدالناصر منعم