السبت 26 سبتمبر 2020 - 8:15:41 م

كهرباء ومياه دبي تحتفل بـ"اليوم العالمي للقانون


دبي في 14 سبتمبر / وام / احتفلت هيئة كهرباء ومياه دبي بـ"اليوم العالمي للقانون 2020 عبر مجموعة من الفعاليات بهدف تعزيز المعرفة القانونية ونشر الوعي والرسائل القانونية بين موظفي الهيئة. ونظمت إدارة الشؤون القانونية في الهيئة ندوات ومحاضرات توعوية حول عدد من المحاور الهامة في القانون وشاركت النشرات التوعوية والاستبيانات والمسابقات عبر البريد الإلكتروني.

وفي هذه المناسبة قال معالي سعيد محمد الطايرالعضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: "يحتفي العالم في الثالث عشر من سبتمبر من كل عام بـ"اليوم العالمي للقانون"وفي هيئة كهرباء ومياه دبي يعتبر القانون أحد الركائز الأساسية التي تقوم عليها قيم الهيئة وأهدافهاوذلك من خلال تبني محاور استراتيجية تتمركز حول العدالة والشفافية والحوكمة المؤسسية الرشيدة.

من جانبه أكد يوسف الحسن بادي كبير المستشارين القانونيين في الهيئة على أهمية القانون في أداء عمليات الهيئة كافة من خلال الالتزام بتحقيق المشروعية وسيادة القانون بما ينعكس إيجابياً على إرساء بيئة عمل خلاقة ومتجانسة .

وشارك في الندوات والمحاضرات عدد من المتخصصين في المجالات القانونية الخاصة بعمل الهيئة وقدم يوسف الحسن بادي محاضرة تحت عنوان "قانون الأحوال الشخصية- إضاءات حول حقوق الأسرة والمرأة العاملة"؛ فيما شارك فهد بن عفيرامستشار قانوني أول في محاضرة حول "القانون في حياة الفرد"وتناول حيدر أفريدي من مكتب أفريدي وانجل للاستشارات القانونية موضوع "تأثير جائحة /كوفيد- 19/ على العقود"؛ كذلك تحدثت فاطمة الجوكرنائب مستشار قانوني عن مهام ومبادرات إدارة الشؤون القانونية.

وام/سالمة الشامسي/زكريا محيي الدين